Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


اتلاف

الضابطة الجمركية تتلف كمية كبيرة من علب المستحضرات المزورة

 

زمن برس، فلسطين: أتلفت الضابطة الجمركية وبالتعاون مع وزارة الصحة مساء اليوم الخميس، كمية كبيرة من عبوات الكريمات ومستحضرات التجميل الفارغة بعد ضبطها من قبل الضابطة الجمركية في بلدة دورا اثناء محاولة تهريبها من إسرائيل.

ووفق بيان وزعته الضابطة الجمركية، فإن العبوات التي تم اتلافها تم طباعة أسماء ماركات مستحضرات عالمية عليها، وأن ذلك جرى تمهيدا لتعبئتها بكريمات محلية، تمهيدا لطرحها في الأسواق تحت اسماء ماركات عالمية.

الشرطة تتلف 3 أجسام مشبوهة في جنين

زمن برس، فلسطين: أتلفت الشرطة اليوم 3 أجسام مشبوهة تم العثور عليها في  بلدة الزبابدة قضاء محافظة جنين.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة انه وبعد ورود معلومات إلى فرع عمليات شرطة المحافظة تفيد بوجود ثلاثة أجسام مشبوهة عثر عليها احد المواطنين داخل بلدة الزبابدة.

وعلى الفور تحركت قوة من فرع شرطة هندسة المتفجرات في شرطة المحافظة إلى المكان، وبالكشف عليها تبين بأنها عبارة عن قنابل يدوية قديمة تم التعامل معها بالإتلاف بعد اتخاذ كافة احتياطات الأمان اللازمة أصولا.

الشرطة تتلف 3 أجسام مشبوهة في جنين

زمن برس، فلسطين: أتلفت الشرطة اليوم 3 أجسام مشبوهة تم العثور عليها في  بلدة الزبابدة قضاء محافظة جنين.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة انه وبعد ورود معلومات إلى فرع عمليات شرطة المحافظة تفيد بوجود ثلاثة أجسام مشبوهة عثر عليها احد المواطنين داخل بلدة الزبابدة.

وعلى الفور تحركت قوة من فرع شرطة هندسة المتفجرات في شرطة المحافظة إلى المكان، وبالكشف عليها تبين بأنها عبارة عن قنابل يدوية قديمة تم التعامل معها بالإتلاف بعد اتخاذ كافة احتياطات الأمان اللازمة أصولا.

جنين: الشرطة تتلف جسما مشبوها قرب برقين

زمن برس، فلسطين: أتلفت الشرطة اليوم الأربعاء، جسما مشبوها تم العثور عليه بالقرب من بلدة برقين جنوب غرب جنين.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أنه بعد ورود بلاغ من أحد المواطنين إلى فرع عمليات شرطة المحافظة يفيد بوجود جسم مشبوه عثر عليه في أرض سهلية بالقرب من برقين، تحركت فورا قوة من فرع شرطة هندسة المتفجرات إلى المكان وبالكشف عليه تبين بأنه قنبلة غاز، حيث تم التعامل معها بالإتلاف بعد اتخاذ كافة احتياطات الأمان اللازمة أصولا.

صور: إتلاف طن دجاج فاسد في قلقيلية

زمن برس، فلسطين: أتلفت الضابطة الجمركية، اليوم الثلاثائ، طن دجاج غير صالح للاستهلاك الآدمي في محافظة قلقيلية.

وأفاد بيان العلاقات العامة والإعلام أنه تم ضبط الكمية المذكورة بناء على معلومات لدى مديرية الضابطة، إذ تم التحرز على البضاعة بعد ضبطها في ثلاجة داخل محل لبيع اللحوم المجمدة إلى حين حضور لجنة السلامة العامة، وبعد المعاينة من قبل اللجنة اقرت اتلاف الكمية لانبعاث رائحة كريهه منها وعدم صلاحيتها.

إتلاف 2 طن من مواد التنظيف في طولكرم

زمن برس، فلسطين: أتلفت الضابطة الجمركية في محافظة طولكرم اليوم الخميس، 2 طن من مواد التنظيف المنتهية الصلاحية وغير صالحة للاستخدام.

وافادت العلاقات العامة والإعلام في الضابطة، بانه تم ضبط البضاعة بناء على معلومات من دائرة الاستخبار الجمركي في الضابطة، وانه جرى اتلاف البضاعة في المكان، اضافة الى  التحرز على ثلاثة اطنان اخرى لكونها بدون بطاقة بيان باللغة العربية لحين اتخاذ الاجراءات القانونية حسب ما نقلته وكالة الأنباء الرسمية.
 

إتلاف مواد مخالفة للمقاييس الفلسطينية في أريحا

زمن برس، فلسطين: أتلفت لجنة السلامة العامة في محافظة أريحا والأغوار مواد مخالفة للمقاييس والمواصفات الفلسطينية في مكب النفايات التابع لبلدية أريحا.

وشملت المواد المخالفة 30 كغم من اللحمة المصادرة والمضبوطة على محضر ضبط الصحة، و46 كغم من الدجاج المضبوطة على محضر ضبط مديرية الاقتصاد الوطني، بالإضافة إلى 12 كغم من "العوجا" المضبوطة خلال جولة للجنة السلامة العامة.

وأكد مدير عام الشؤون العامة في محافظة أريحا والأغوار خالد حمد أن لجنة السلامة العامة لن تسمح التلاعب بصحة المواطن وأنها تقف بالمرصاد لكن من يحاول ذلك.

إتلاف مواد فاسدة في العيزرية

زمن برس، فلسطين: اتلفت مديرية الاقتصاد الوطني في محافظة القدس بالتعاون مع جهاز الأمن الوقائي في المحافظة بضائع فاسدة ومنتهية الصلاحية في احد المخازن ببلدة العيزرية، وتقدر كميتها حوالي 960 كغم وتشمل زبيب وفواكه مجففة وتمور فاسدة.

وأفاد مدير عام المديرية سعيد قريع بأنه تم رصد الموقع المذكور بالتعاون مع جهاز الأمن الوقائي بعد ورود شكاوي تفيد بوجود بضائع فاسدة في أحد المخازن في بلدة العيزرية، حيث تم ضبط المواد واتخاذ الإجراءات اللازمة بحق البضائع المضبوطة قبل إعادة تعبئتها وتغليفها وتوزيعها في الأسواق الفلسطينية وقد تم إتلافها حسب الأصول.

ضبط واتلاف"118"علبة صبغة شعر منتهية الصلاحية

زمن برس، فلسطين: قامت الضابطة الجمركية، اليوم الأربعاء، بضبط واتلاف "118" علبة صبغة شعر منتهية الصلاحية في محافظة نابلس .

وقال بيان صادر عن الضابطة اليوم، إنه تم ضبط الكمية اثناء اعمال الدورية الاعتيادية في المدينة وهي منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك وتم استدعاء الاخوة في لجنة السلامة العامة في المحافظة حيث قررت اللجنة اتلاف الكمية .

وفي سياق آخر، تم ضبط ومصادرة 1800 لتر زيوت معدنية في محافظة قلقيلية، حيث أن البضاعة مصدرها من مستوطنة "عمانوئيل" .

إتلاف 325 كغم مكسرات منتهية الصلاحية في نابلس

زمن برس، فلسطين: أتلفت الضابطة الجمركية الفلسطينية، اليوم الأحد، بالتعاون مع مديرية الاقتصاد الوطني، 325 كغم مكسرات منتهية الصلاحية في محافظة نابلس.

وأفاد بيان العلاقات العامة والإعلام، بأنه وبناء على معلومات استخباراتية لدى مديرية الضابطة الجمركية في المحافظة، تم توجيه دورية إلى مخازن تجارية وجد بداخلها الكمية المضبوطة، حيث تبين بعد الفحص أنها منتهية الصلاحية.

وأضاف، بحسب الوكالة الرسمية، أن الضابطة الجمركية بدورها أحضرت مديرية الاقتصاد الوطني في المحافظة، التي عاينت الكمية وعليه تم الإقرار بإتلافها.

Pages

 

Subscribe to اتلاف
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play