Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


اتهام

إسرائيل تتهم إيران بإرسال أسلحة لحزب الله بواسطة رحلات تجارية

زمن برس، فلسطين: اتهمت إسرائيل “الحرس الثوري” الإيراني بنقل أسلحة إلى “حزب الله” بواسطة رحلات جوية تجارية.

وفي رسالة إلى مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة الثلاثاء، اتهم سفير إسرائيل لدى المنظمة الدولية داني دانون إيران باستخدام شركات طيران مثل ماهان إير. وكانت الولايات المتحدة فرضت عقوبات على شركة الطيران الإيرانية لاتهامها بتقديم خدمات لـ “فيلق القدس″ التابع لـ “الحرس الثوري” وإلى “حزب الله”.

ولم يتسن على الفور الحصول على تعليق من بعثة إيران لدى الأمم المتحدة، ولا من شركة الطيران بشأن الاتهامات.

شكّ في نسب ابنته واتهم زوجته بالزنا..وهذا ما فعله بهما

زمن برس، فلسطين: أقام زوج مصريّ دعوى نفى نسب ابنته (16 عامًا)، وأتهم زوجته بالزنا، ليعيش بعدها شهورًا لا يُحدّث أحدًا حتى أنه طرد زوجته وابنته من المنزل، وانعزل وكاد الجنون أن ينال من عقله.

ومع مرور الوقت أصبح الزوج يراقب زوجته لعله يظفر بدليل يؤكد به شكوكه، ولكنه لم يجد، فزوجته كانت مخلصة له ولكن الغضب ما دفعها لسبه وإيهامه أنها تحب غيره ولا تحبه عسى أن يتغير ويهتم بها كما يفعل مع أصدقائه.

باراك يتهم نتانياهو بالإضرار بالمساعدات الأميركية لإسرائيل

زمن برس، فلسطين: اتهم رئيس الوزراء الإسرائيلي الأسبق ايهود باراك رئيس الوزراء الحالي بنيامين نتانياهو، بتعريض أمن إسرائيل القومي للخطر والتسبب بتقليص المساعدات العسكرية الأميركية بسبب "انعدام المسؤولية" في علاقاته مع واشنطن.

وكتب باراك في مقالة في صحيفة واشنطن بوست أن "سلوك نتانياهو المتهور...عرض أمن إسرائيل للخطر".

وأضاف أن "إسرائيل ستتلقى 3,8 مليارات دولار سنويا، وهي مساهمة مهمة في أمننا لكنها أقل بكثير مما كان يمكن أن نحصل عليه قبل أن يقرر نتنياهو التدخل بشكل فادح في الشؤون السياسية الاميركية".

بيرتس يحمل نتنياهو المسؤولية عن عملية تل أبيب

زمن برس، فلسطين: هاجم وزير جيش الاحتلال الأسبق وعضو الكنيست عن حزب "المعسكر الصهيوني"، عمير بيرتس، اليوم السبت، رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو واتهمه شخصيًا بالمسؤولية المباشرة عن العمليات، ودعاه إلى تغيير سلوكه السياسي.

وأضاف بيرتس خلال مشاركته في ندوة ثقافية عقدت في مستوطنة جفعتايم "بعد 10 سنوات يعمل فيها نتنياهو بمنصب رئيس الوزراء يمكن الإشارة إليه كمسؤول رئيسي عن عمليات الإرهاب التي تقع في قلب تل أبيب".

قاتل الشهيد الشريف سيُتهم بالقتل الخطأ بدل المتعمّد

زمن برس، فلسطين: قال مصدر في النيابة العامة العسكرية الإسرائيلية إنها ستوجه تهمة "القتل عن طريق الخطأ" للجندي الذي نفذ جريمة إعدام الشهيد عبد الفتاح الشريف، وليس تهمة "القتل مع سبق الإصرار والترصد".

وتم تمديد احتجاز الجندي الإسرائيلي القاتل في قاعدته العسكرية إلى الأسبوع المقبل، حيث سيتم توجيه لائحة الاتهام المخففة بحقه، يوم الاثنين المقبل.

محكمة مصرية تحكم بأنوثة فنانة شهيرة بعد اتهامها بأنها رجل

زمن برس، فلسطين: أصدرت محكمة مصرية قرار بإثبات “انوثة” فنانة مصرية، بعد اتهامات لها بأنها رجل، وحكمت محكمة مصرية لصالح الفنانة رغد سلامة، مؤكدةً أنها أنثى.

وكانت رعد تعرضت لهجوم عنيف من كثر يتهمونها بأنها رجل، وعلى رأسهم الاعلامية بسمة وهبة مقدمة برنامج “هي مش فوضى”، التي شنّت هجوماً شرساً متهمة إياها بأنها “كاذبة” في القضية التي أثيرت حول رغد بأنها رجل وليست انثى.

وقالت وهبة أن رغد كانت ذكراً يحمل اسم سمير، وخضعت لعملية تحول جنسي، وفقا لما نقلت صحيفة القدس العربي.

نتنياهو يحمّل الفلسطينيين مسؤولية حرق كنيس في "غوش عتصيون"

زمن برس، فلسطين: حمّل رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو، اليوم الأحد، الفلسطينيين المسؤولية عن حرق مبنى ييستخدم ككنيس في مستوطنة "غوش عتصيون" شمال الخليل.

وقالت الإذاعة العبرية العامة إن نتنياهو تعهد باستيفاء الإجراءات القانونية الصارمة مع منفذي إضرام النار بمبنى “يستخدم ككنيس″ في "غفعات سوريك" في مستوطنة غوش عتصيون الليلة الماضية”.

وأضاف نتنياهو أنه يتوقع من الأسرة الدولية أن تندد بإحراق الكنيس، معتبرا ان الحادث هو نتاج التحريض الفلسطيني”.

متى تبدأ محاكمة ميسي بتهمة التهرب الضريبي؟

زمن برس، فلسطين: أعلنت المحكمة الإقليمية العليا في برشلونة، اليوم الأربعاء، أن محاكمة نجم فريق برشلونة بطل الدوري الإسباني لكرة القدم الإرجنتيني ليونيل ميسي ووالده خورخي، بتهمة التهرب الضريبي، ستبدأ في 31 ايار المقبل على مدى أربعة ايام.
وكانت المحكمة العليا في مقاطعة كاتالونيا أعلنت في 8 اكتوبر الماضي أن ميسي المتوج مؤخرا بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم للمرة الخامسة في مسيرته الاحترافية، ووالده خورخي سيحاكمان بناء على ثلاث تهم بالتهرب الضريبي قد تؤدي إلى سجنهما.

استقالة وزير الداخلية الإسرائيلي إثر اتهامه بالتحرش الجنسي

زمن برس، فلسطين: أعلن نائب رئيس الوزراء الإسرائيلي، وزير الداخلية سيلفان شالوم، مساء الأحد، استقالته من منصبه واعتزاله الحياة السياسية إثر تقارير إعلامية تتهمه بارتكاب تحرش جنسي.

وقال شالوم في بيان إن “أسرتي تدعمني دعما كاملا ولكن ما من شيء يبرر الثمن الذي يتعين عليها دفعه”، مضيفا “في ضوء هذه الظروف قررت الاستقالة من منصبي كوزير وكعضو في البرلمان”.

إسرائيل تناقش سبل الرد على تصريحات وزيرة خارجية السويد

زمن برس، فلسطين: تجري وزارة الخارجية الإسرائيلية، صباح اليوم الأحد، نقاشا للرد على تصريحات وزيرة الخارجية السويدية مارغوت فولستروم، لاتهامها إسرائيل بتنفيذ عمليات إعدام ضد منفذي عمليات الطعن دون محاكمة.

وذكرت الإذاعة العبرية العامة أن "قيادات سياسية إسرائيلية عبرت عن استيائها من هذه التفوهات، وأوضحت أن الإسرائيليين يواجهون "الإرهاب" الذي يستمد مرتكبوه التشجيع من مثل هذه المزاعم الكاذبة".

Pages

 

Subscribe to اتهام
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play