Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الأمن الداخلي

الأمن بغزة يعتقل الناشطة في "فتح" مروة المصري

زمن برس، فلسطين: تواصل أجهزة الأمن الداخلي في غزة، أمس الخميس، اعتقال الناشطة مروة المصري والتي تم احتجازها لدى عودتها من الضفة الغربية على معبر "بيت حانون".

واعتقل الأمن الداخلي مروة المصري وهي عضو الامانة العامة للمرأة الفلسطينية وعضو في المكتب المركزي لحركة فتح على معبر بيت حانون بعد ان وافقت على سفرها من غزة إلى رام الله للمشاركة في مؤتمر للمرأة الفلسطينية.

وذكرت صحيفة رأي اليوم أنه بمجرد دخولها المعبر قام عناصر من الأمن الداخلي باعتقالها فورا وترحيلها في سيارة عسكرية إلى سجن النساء في مدينة غزة.

إطلاق سراح الزميل أيمن العالول والناشط حرزالله في غزة

زمن برس، فلسطين: أفرجت الاجهزة الأمنية في قطاع غزة عن الصحفي أيمن العالول والناشط رمزي حرز الله ظهر اليوم بعد اعتقال دام 8 أيام.

وكانت قوة من الأمن الداخلي في مدينة غزة قد اعتقلت الزميل العالول وحرزالله من منزليهما في الثالث من الشهر الجاري، وقامت بمصادرة هاتفهما وحاسوبهما الشخصي.
 

نقابة الصحفيين تطالب بالإفراج الفوري عن الصحفي العالول

زمن برس، فلسطين: استنكرت نقابة الصحفيين الفلسطينيين اعتقال الصحفي أيمن العالول من قبل جهاز الأمن الداخلي بقطاع غزة .

وعبرت نقابة الصحفيين عن صدمتها وإدانتها لإسلوب الاعتقال الذي تم من في منزل العالول  ومصادره حاسوبه الشخصي وحاسوب زوجته وهاتفه المحمول .

غلعاد اردان وزيرًا للأمن الداخلي في إسرائيل

زمن برس، فلسطين: عُيّن الليكودي، غلعاد اردان، اليوم الاثنين، وزيرًا أالداخلي والشوؤن الاستراتيجية والاعلام في الحكومة الإسرائيلية الجديدة التي يتزعمها بنيامين نتنياهو.

ونقلت الإذاعة الإسرائيلية عن مصادر سياسية أنه سيتم توسيع صلاحيات وزارة "الأمن الداخلي"، واعتماد ميزانية إضافية لها بمئات ملايين الشواقل. مضيفة أن اردان سيتولى مسؤولية تمثيل إسرائيل في القضايا المتعلقة بالمساعي لمنع إيران من الحصول على أسلحة نووية، والعمل كذلك ضد المحاولات لنزع الشرعية عن إسرائيل ومقاطعتها في أماكن مختلفة في العالم.

الامن الداخلي بغزة يستدعي الصحفي محمد أبو فياض للتحقيق

زمن برس، فلسطين: استدعى الامن الداخلي في قطاع غزة، اليوم الاثنين، الزميل الصحفي محمد أبو فياض للتحقيق معه في أحد مقراته غرب خان يونس جنوب قطاع غزة.

وذكرت وكالة الأنباء الرسمية أن الأمن الداخلي طلب من الزميل أبو فياض، بالحضور يوم الاثنين إلى 'دائرة الحجز والتحقيق' بموقع البحر في خان يونس.

ويشار إلى أن الصحفي أبو فياض يشغل أمين سر المكتب الحركي في وكالة 'وفا'، في القطاع،  وعضو المكتب الحركي المركزي للصحفيين في القطاع.

 

Subscribe to الأمن الداخلي
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play