Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


القصف الإسرائيلي

طائرات الاحتلال تقصف مواقع تابعة للقسام

زمن برس، فلسطين: قصفت لطائرات المروحية الإسرائيلية فجر اليوم الإثنين، صاروخين أراضي منطقة المحررات جنوب غرب خانيونس بغزة.

وأشار مراسلنا  إلى قيام الطائرات الحربية الإسرائيلية بمتابعة القصف حيث استهدفت موقع التل التابع لكتائب القسام جنوب دير البلح على ساحل البحر وسط قطاع غزة.

طيران الاحتلال يقصف شرق غزة

زمن برس، فلسطين: قصفت طائرات حربية إسرائيلية، فجر اليوم الإثنين، موقعاً شرق حي الزيتون شرق مدينة غزة، دون وقوع إصابات في صفوف المواطنين.

وقالت مصادر بحسب الوكالة الرسمية، إن طائرات حربية إسرائيلية من نوع إف16قصفت بصاروخين موقعاً شرق حي الزيتون، مما أدى إلى حدوث دمار كبير في المكان وبث حالة من الخوف في صفوف الأطفال.

وكانت أجواء قطاع غزة شهدت تحليقاً مكثفاً لطائرات حربية واستطلاع إسرائيلية على ارتفاعات منخفضة طوال ساعات الليل وحتى فجر اليوم، وسط إطلاق قنابل إنارة وقنابل حرارية.

إستشهاد أسرة من 8 مواطنين في دير البلح

زمن برس، فلسطين: استشهد، فجر الأربعاء، سبعة مواطنين من عائلة اللوح وأصيب ثمانية آخرين في قصف إسرائيلي لمدينة دير البلح في قطاع غزة.

وأفادت وكالة النباء الرسمية، أن الشهداء هم محمد اللوح وشقيقيه رأفت وأحمد، إضافة إلى زوجة رأفت وأطفاله الأربعة.

باستشهاد آل اللوح يرتفع عدد ضحايا العدوان على غزة إلى 2028 شهيدا و10200 جريحا.

أكثر من 40 شهيداً في مجزرة جديدة برفح

زمن برس، فلسطين: استشهد قرابة 40 مواطناً وأصيب ما لايقل عن 200 في حصيلة أولية لمجزرة جديدة ارتكبها الاحتلال بحق المواطنين في مدينة رفح جنوب قطاع غزة.

استمرار القصف الاسرائيلي جنوب ووسط قطاع غزة رغم سريان التهدئة

زمن برس، فلسطين: نفذت طائرات الاحتلال بعد دخول التهدئة حيز التنفيذ بقليل عدة غارات على حي السلام على الشريط الحدودي في رفح، كما تعرضت المنطقة الوسطى لقصف مدفعي استهدف عدة منازل في بلدة الزوايدة ما ادى الى اشتعال النيران في عدة شقق سكنية دون ان يبلغ عن اصابات.

وأصيب شابان برصاص القناصة في محيط روضة البشير في منطقة الشعف شرق غزة بعد دخول التهدئة حيز التنفيذ.

بعد استشهاد أفراد عائلته.. حمدان بن زايد يتبنى حالة الطفل صهيب شلط

زمن برس، فلسطين: تبنّى ممثل حاكم إمارة أبو ظبي بالمنطقة الغربية الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان حالة الطفل صهيب رائد شلط الذي استشهدت عائلته خلال العدوان المستمر على قطاع غزة منذ 21 يومًا.

ويعاني الطفل شلط من إصابات متعددة ودخوله في غيبوبة بعد نجاته من إحدى الغارات التي استهدفت منزل عائلته ما ادى إلى استشهاد كل أفراد العائلة إلا هو ووالدته التي تعاني هي أيضًا من غيبوبة.

ثلاث إصابات في غارة للاحتلال شمال غرب غزة

زمن برس، فلسطين: أصيب ثلاثة مواطنين على الأقل في غارة جوية إسرائيلية جديدة استهدفت، مجموعة مواطنين شمال غرب مدينة غزة مساء اليوم الأحد.

وقالت وكالة الأنباء الرسمية إن طائرة احتلالية استهدفت مجموعة مواطنين، بصاروخ على الأقل، وأضافت أنه جرى نقل المصابين إلى المستشفيات لتلقي العلاج، ووصفت إصاباتهم بالطفيفة، فيما لايزال طيران الاحتلال يحلق في أجواء القطاع.

 

 

Subscribe to القصف الإسرائيلي
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play