Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


النيابة الإسرائيلية

هكذا عملت "الوطن" لتحويل بيع أراضي للمستوطنين

زمن برس، فلسطين: قدمت النيابة العامة الإسرائيلية للمحكمة اللوائية في القدس، لوائح اتهام بحق مقدسيين اثنين قاما بتزوير وثائق وعقد صفقات بيع أراضي من مناطق الضفة لإسرائيليين دون معرفة أصحابها، إذ قاما بعقد 8 صفقات بيع مزورة بقيمة ما يقارب من 11 مليون شيكل، والتي تمت بالتعاون مع شركة "الوطن" الاستيطانية التابعة لحركة "أمناه" الاستيطانية.

وشركة الوطن شركة وهمية اختار المستوطنون تسميتها بهذا الاسم للإيحاء بأنها شركة فلسطينية.

إسرائيل: الفلسطينيون يستفيدون من مصادرة أرضهم للاستيطان

زمن برس، فلسطين: زعمت النيابة العامة الاسرائيلية أن الفلسطينين يستمتعون ويستيفدون من مصادرة أراضيهم لصالح الاستيطان، وجاء ذلك في ردٍ تقدمت فيه النيابة للمحكمة العليا الاسرائيلية بالامس، على اسئناف تقدم به أهالي قرية عناتا ضد مصادرة أراضيهم.

وقالت النيابة العامة الاسرائيلية في ردها للمحكمة العليا "الفلسطينيون يستفيدون من مصادرة أراضيهم من خلال تشغليهم في المناطق الصناعية التي تقام في المستوطنات المقامة على الأراضي المصادرة".

لائحة اتهام ضد فلسطينية تنسب لها تهمة القتل العمد

زمن برس، فلسطين: قدمت النيابة العامة الإسرائيلية، اليوم الأحد، إلى المحكمة المركزية في اللد لائحة اتهام ضد الشابة شَتيلة أبو عيادة من كفر قاسم تنسب لها محاولات عديدة للقتل المتعمد.

وبحسب ما ورد في لائحة الاتهام فإن أبو عيادة خططت لتفجير مطعم في المنطقة الصناعية في "روش هعاين" العام الماضي، إلا أنها لم تفلح في إعداد عبوة ناسفة، على حد زعمهم.

وادعت الإذاعة العبرية أنه قبل أسبوعين أقدمت على طعن إسرائيلية في نفس المكان (جنوب تل أبيب) مما أدى إلى إصابتها بجروح.

نيابة الاحتلال تطالب بفرض الإقامة على الطفل مناصرة مدة 70 يوما

زمن برس، فلسطين: اتهم محامي هيئة شؤون الأسرى طارق برغوث النيابة العسكرية الإسرائيلية والحكومة الإسرائيلية بالتآمر على الطفل الجريح أحمد مناصرة (13 عاما)، من جبل المكبر في القدس المعتقل منذ 12 أكتوبر الجاري، باختلاق الأكاذيب والادعاءات الباطلة لإدانة الطفل القاصر وزجه بالسجن وفرض حكم رادع عليه.

لائحة اتهام ضد شاب بذريعة حفر الأنفاق والقتال لصالح حماس

زمن برس، فلسطين:  قدمت النيابة العامة الإسرائيلية، لائحة اتهام للمحكمة المركزية في بئر السبع ضد الشاب إبراهيم عادل شحادة الشاعر في الحادية والعشرين من عمره، وهو من سكان رفح.

وزعمت الإذاعة العبرية العامة أن الشاعر ناشط في حركة حماس، وكان له صلة في حفر أنفاق من غزة، إضافة إلى مشاركته في القتال ضد جيش الاحتلال خلال حرب غزة الأخيرة، وتدريب عناصر من حماس على "القتال واستخدام الوسائل القتالية والمتفجرات".

 

Subscribe to النيابة الإسرائيلية
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play