Jump to Navigation


تبني

بالصور: أنجلينا و براد يُعدّان أوراق تبنّي الطفل السوري

زمن برس، فلسطين: أعطى "براد بيت" و"أنجلينا جولي" الضوء الأخضر للمعاملات الرسميّة من أجل تبنّي الطفل السوري، الذي كانت قد تعرّفت به "أنجلينا" خلال إحدى جولاتها الإنسانية على الحدود السورية، في إطار عملها كمفوضة الأمم المتحدة السامية لشؤون اللاجئين.

فخلال إحدى الزيارات التفقدية لللاجئين، تعرّفت جولي على ثلاثة أشقاء سوريين فقدوا أهلهم في الحرب السورية، فرغبت تبنّي هؤلاء الفتيان الثلاثة، إلا أن زوجها "براد بيت"، لم يقبل بالأمر، بما أن عائلته ستصبح مؤلفة من تسعة أولاد، وهو أمر صعب بالنسبة إليه وبالنسبة الى أولاده الستّة أيضاً.

"أحببته وأريده ابنا لي" نضال خليل يطالب بتنبي رضيع نابلس

ديالا الريماوي

(خاص) زمن برس، فلسطين: "أحببته وأريده ابنا لي، أسميناه أنا وزوجتي محمد علي" بهذه الكمات عبّر نضال خليل (41 عاما) عن سعادته التي أزالت آلامه بعد سماعه خبر الطفل الذي وجد اليوم ملقيا على قارعة الطريق في قرية بيت وزن بنابلس.

نضال الذي يعمل في أمن جامعة النجاح، تزوج وهو في السابعة عشر من عمره، ليكتشف بعد عامين أنه مصابا بالعقم ولا يستطيع الإنجاب، يعيش في بيته الواقع بمخيم العين مع زوجته وأمه.

إسرائيليون يطلبون تبني رضعية أردنية

محمد مرار

(خاص)زمن برس، فلسطين: وصلت العشرات من الطلبات التي تقدم بها إسرائيليون لتبني طفلة رضعية أردنية وضعتها أمها في مشفى تشعاري تسيدق بالقدس قبل أن تلوذ بالفرار قبل نحو شهر ونشر النبأ حول القصة يوم الأربعاء الماضي.

وأظهرت التحقيقات أن والدة الطفلة الأردنية دخلت إلى إسرائيل بهوية مزورة، ودخلت المشفى بهذه الهوية ثم هربت تاركة الطفلة.

 

Subscribe to تبني
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play