Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


تكريم

وزارة الصحة تكرم مشفى المقاصد

زمن برس، فلسطين: قدمت وزارة الصحة الفلسطينية درعًا تكريميًا لمستشفى المقاصد الخيرية الإسلامية، بمناسبة اعتماده لمدة 4 سنوات كمستشفى صديق للطفولة من قبل منظمتي الصحة العالمية والأمم المتحدة للطفولة "اليونيسيف"، جاء ذلك خلال افتتاح وزارة الصحة فعاليات إحياء الأسبوع العالمي للرضاعة الطبيعية تحت شعار الرضاعة الطبيعية مفتاح التنمية المستدامة.

 

بنك فلسطين يرعى تكريم 700 طالب متوفق

زمن برس، فلسطين: قدم بنك فلسطين رعايته الرئيسية لمجموعة من حفلات التكريم للطلاب المتفوقين في الثانوية العامة 2016والتي تم تنظيمها في كل من؛ مدينة الظاهرية شمال الخليل، وبلدتي رمون والمزرعة الشرقية ونعلين قضاء رام الله، وأبو ديس قضاء مدينة القدس وشملت هذه الحفلات تكريم ما يزيد عن 700 طالب وطالبة.

 

صيدم يكرّم ثلاثة من المعلمين الذين تأهلوا لجائزة المعلم العالمية

زمن برس، فلسطين: كرم وزير التربية والتعليم العالي د. صبري صيدم، اليوم، ثلاثة من المعلمين الثلاثة الذين تم اختيارهم من بين أفضل 50 معلماً على مستوى العالم، تأهلوا لجائزة المعلم العالمية "نوبل للتعليم"، وهم: فداء زعتر من نابلس، وحنان الحروب من رام الله، وجودت جميل من ضواحي القدس.

الأمن الوطني يكرّم الطواقم الصحفية والطبية في رام الله

زمن برس، فلسطين: كرمت العلاقات العامة والإعلام في قوات الأمن الوطني ظهر أمس الثلاثاء، الصحفيين و طواقم الإسعاف المتواجدين على المدخل الشمالي لمدينة رام الله وذلك في لفتة تقديرية من قوات الأمن الوطني لهذه الطواقم الصحفية والطبية التي تبذل جهوداً مضنية و مؤثرة في خدمة أبناء الشعب الفلسطيني والهبة الجماهيرية التي انطلقت في جميع انحاء الوطن مطلع الشهر الجاري.

الجدير بالذكر أن الطواقم الصحفية والطبية المتواجدة في المكان قد أثنت على القوات وما لها من دور فعال في الحفاظ على النظام والقانون.

’ربحي الحجة‘ تكرّم رئيس إتحاد الغرف التجارية خليل رزق

زمن برس، فلسطين: كرم وفد من شركة ربحي الحجة للعقار والاستثمار  ترأسه المدير العام للشركة السيد ربحي الحجة ، رئيس اتحاد الغرف التجارية الصناعية / رئيس غرفة تجارة وصناعة محافظة رام الله والبيرة السيد خليل رزق لجهوده في دعم الاقتصاد الوطني بشكل عام وقطاع العقار والاستثمار بشكل خاص.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها وفد من الشركة ضم المدير العام ربحي الحجة ونائب المدير العام مصطفى الحجة ومندوب المبيعات ظاهر حمادنة والمسؤول الاعلامي للشركة عصام حرفوش لمقر الغرفة التجارية بمدينة رام الله.

"أوسكار" فخرية للذين قدموا خدمات جليلة لقطاع السينما

زمن برس، فلسطين: منحت جائزة "أوسكار" الفخرية الى عدد من الممثلين والمخرجين وغيرهم من العاملين في قطاع السينما العالمية.

منحت الأكاديمية الأمريكية لفنون السينما والعلوم، جائزة "أوسكار" الفخرية الى الممثلة جينا رولاندز، والمخرج سبايك لي، تثمينا للخدمات الجليلة والكبيرة التي قدماها لتطوير قطاع السينما.

شركة ربحي الحجة تكرم الإعلامي الاقتصادي طلعت علوي

زمن برس، فلسطين: كرّم مدير عام شركة ربحي الحجة للعقار والاستثمار السيد ربحي الحجة في مقر الشركة الصحفي والإعلامي الاقتصادي طلعت علوي معد ومقدم برنامج "ملف الرقيب" تقديرا لدوره في العمل الصحفي ودعم القضايا الاقتصادية من خلال إذاعات وتلفزة وصحف محلية بأسلوب مهني بارع بجرأة وموضوعية.

الحجة أكد على أن هذا التكريم يأتي في إطار الواجب الذي تقدمه شركة الحجة للإعلاميين المميزين والذين  لهم دور وتأثير كبير في خدمة القضايا الاجتماعية والاقتصادية وإيجاد الحلول المناسبة لها.

اللواء حازم عطالله يقلد الضباط القيادة الشرطة الانواط العسكرية‎

زمن برس، فلسطين: قلد اللواء حازم عطالله مدير عام الشرطة كبار ضباط قيادة الشرطة  الانواط  والاوسمة العسكرية المستحقة لهم حسب ما جاء في المرسوم الرئاسي رقم (1599) لعام 2015 بشأن تطبيق نظام منح الميداليات و الانواط العسكرية .

قراقع ووفد من هيئة الاسرى يكرمون اللواء زكريا مصلح

زمن برس، فلسطين: قام رئيس هيئة شؤون الأسرى والمحررين عيسى قراقع ووفد من الهيئة اليوم، بزيارة مديرية الاستخبارات العسكرية برام الله، لتقديم التهاني والتبريك لقائد الجهاز اللواء زكريا مصلح على الثقة الغاليه التي اولاه اياها الرئيس ابو مازن بتعيينه رئيسا لجهاز الاستخبارات.

هذا وفي نهاية اللقاء قدم قراقع ووفد الهيئة درعاً تقديرياً لللواء متمنين له التقدم والنجاح في خدمة وطنه وابناء شعبه وخدمة قضية الأسرى.

بنك القدس برعى تكريم طلبة الثانوية العامة في كل جنين وسيلة الظهر وقفين وبيت ليد

زمن برس، فلسطين: أقدم بنك القدس مؤخراً رعايته للعديد من احتفالات التكريم لطلبة الثانوية العامة في كل من جنين، وسيلة الظهر، وقفين وبيت ليد، كان أبرزها تقديم 30 تابلت للطبة المتفوقين في جنين بحضور الطلبة وأهاليهم وعدد من الشخصيات الإعتبارية وممثلين عن البنك، وتأتي هذه المساهمات استكمالاً للدور الرئيسي الذي يلعبه بنك القدس في دعم التعليم في كافة محافظات الوطن.

Pages

 

Subscribe to تكريم
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play