Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


توأم

امرأة تنجب طفلتين توأم من رجلين مختلفين

زمن برس، فلسطين: في حالة هي الأولى من نوعها في فيتنام، لجأ رجل لاختبار الحمض النووي بسبب الاختلاف الكبير في الشكل بين طفلتيه التوأم ليظهر الاختبار نتيجة لم تصدم الأب وحده بل أثارت ضجة في مختلف أنحاء البلاد.

رغم أنها ليست المرة الأولى التي تشهد على واقعة مماثلة، إلا أن وقائع إنجاب توائم من رجلين مختلفين مازالت مسألة تثير الاهتمام بسبب ندرتها. وفي فيتنام أكد اختبار الحمض النووي، شكوك رجل لفت انتباهه الاختلاف الكبير في شكل ابنتيه التوأم منذ الولادة وحتى بلوغهما عامين من العمر.

بالفيديو.. حالة ناردة لشاب يمتلك 4 أرجل

زمن برس، فلسطين: ولد شاب هندى يدعى ” آرون راجبوت ” بحالة نادرة؛ جعلته منبوذا من أهالى قريته ووصفوه بالشيطان.

وأشارت صجيفة رأي اليوم نقلا عن موقع “ميرور”، إلى أن الأطباء يعتقدون أن “ارون” البالغ من العمر 20 عاما ولد بتوأم طفيلى يتدلى من ظهره، ويتكون من رجلين إضافيين، حيث أعرب “أرون” عن أمله فى إزالته حتى يتمكن من تحقيق حلمه ويصبح معلما.

وقال “ارون”، إنه اضطر للعيش فى عزلة عن أهالى قريته الموجودة فى ولاية اوتار براديش بشمال الهند، حيث كانوا يسخرون منه ولقبوه بالشيطان.

صور تجمع 7 فنانين مع توائمهم في لحظات خاصة

زمن برس، فلسطين: رصد موقع "المصري اليوم" صورًا لفنانين وفنانات في لحظات خاصة مع أشقائهم، خاصة هؤلاء الأشقاء التوائم الذين يشبهونهم بشكل كبير، وفى بعض هذه الصور لا يستطيع المشاهد التمييز بين الشقيقين أو الشقيقتين لأنهما وبالمثل الشعبي كأنهما "فولة واتقسمت نصين".

ومن هؤلاء الفنانين عماد حمدي وتوأمه "عبدالرحمن"

كان لدى الفنان الراحل عماد حمدي توأم اسمه «عبدالرحمن»، وكان توأما متطابقا بشدة وكان لا أحد يستطيع التفريق بينهما حتى والديهما، حيث كانا نفس الطول ونفس درجة لون البشرة والشعر.

ألمانية عمرها 65 عامًا تضع 4 توائم

زمن برس، فلسطين: قالت وسائل الإعلام الألمانية اليوم السبت، إن معلمة في الخامسة والستين من عمرها من برلين أنجبت أربعة توائم.

وقالت قناة "آر تي إل" التلفزيونية إن التوائم الأربعة وهم ثلاثة أولاد وبنت ولدوا بعملية قيصرية في مستشفى برلين الثلاثاء.

وأضافت في بيان بحسب سكاي نيوز، أن المواليد الأربعة لديهم فرصة قوية في النجاة، لكن لا يستبعد ظهور تعقيدات فيما بعد، لأنهم ولدوا في الأسبوع السادس والعشرين من الحمل.

الأم، آنغريت راونيك، أنجبت بالفعل 17 طفلا قبل أن تقرر السفر إلى الخارج لزرع بويضات تم التبرع بها وتخصيبها.

أسير من طولكرم يرزق بتوأم من نطفة مهربة

زمن برس، فلسطين: أكد مركز الأسرى للدراسات أن الأسير أنور عليان من طولكرم والمتواجد في سجن ريمون ومحكوم 23 عاما أمضى منها 12 أعوام في السجون قد رزق بتوأم من الذكور وهم عمر وعادل بعد تهريب نطفة قبل 9 شهور.

وقال رأفت حمدونة مدير مركز الأسرى للدراسات حمدونة إن حالة التوأم جيدة جداً وزوجة الأسير بحالة صحية جيدة و متواجدة بالمستشفى العربي التخصصي بمدينة نابلس  .

وأكد أن نجاح تهريب النطف من الأسرى وإنجاب الأطفال عبارة عن ثورة إنسانية غير مسبوقة في تاريخ حركات التحرر العالمية .

 

Subscribe to توأم
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play