Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


خان يونس

العثور على جثة شاب مقتولا عند شاطئ خان يونس

زمن برس، فلسطين: عثر مواطنون في مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة، اليوم الأحد، على جثة شاب في العشرينات من عمره مجهول الهوية، مقتولا وملقى على شاطئ بحر المدينة.

وأفادت وكالة الأنباء الرسمية نقلا عن شهود عيان، بأنه تم العثور على جثة شاب (22 عاما) في إحدى الخيام على شاطئ البحر في خان يونس، وتم نقلها إلى مستشفى ناصر في المدينة.

يشار إلى أن غزة شهدت منذ فترة حالات قتل، غالبيتها بدافع السطو والسرقة، راح ضحيتها عدد من المواطنين.

مصرع طفل دهسا جنوب خان يونس

زمن برس، فلسطين: لقي طفل مصرعه صباح اليوم الاثنين، في حادث دهس في منطقة الشعراء جنوب غرب خان يونس في قطاع غزة.

ونقلت وكالة الأنباء الرسمية عن مصادر طبية في مستشفى ناصر خان يونس قولها:" إن الطفل صلاح عمار نجار (عام ونصف)، وصل إلى المستشفى جثة هامدة، إثر تعرضه للدهس".

وكان ثلاثة شبان لقوا مصرعهم في وقت سابق صباح اليوم، مصرعهم، جراء حادث سير مروع وقع غرب مدينة رفح جنوب قطاع غزة.

مصرع شاب غرقا جنوب غزة

زمن برس، فلسطين: لقي الشاب مصرعه، اليوم الجمعة، غرقا في بحر خان يونس جنوب قطاع غزة، حسب ما افادت مصدر محلية وطبية.

وذكرت المصادر أن الشاب "غ.أ.خ" (25 عاما) توفي غرقا في بحر خان يونس.

شهيد برصاص الاحتلال شرق خان يونس

زمن برس، فلسطين: أفادت وزارة الصحة الفلسطينية قبل قليل باستشهاد الشاب محمود محمد سعيد الاغا 23 عام برصاص الاحتلال في المواجهات مع جيش الاحتلال شرق خان يونس.

يذكر بأن الشهيد محمود الأغا هو شقيق الشهيد باسم الأغا، الذي إستشهد في الحرب الأخيرة على غزة.

تجريف وتمشيط شرق خان يونس

زمن برس، فلسطين: توغلت في ساعة مبكرة من صباح اليوم الخميس خمسة آليات عسكرية تابعة لجيش اﻻحتلال لمسافة محدودة في أراضي المواطنين شرق بلدة القرارة شمال شرق مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة.

وقال مراسلنا: إن الآليات توغلت لمسافة 100 متر تقريبا انطلاقًا من بوابة موقع "كوسوفيم" شرق خانيونس وشرعت بعمليات تجريف وتمشيط واسعة في أراضي المواطنين الزراعية المحاذية للخط الفاصل تزامنا مع انتشار لعدد من الدبابات على التلال رملية داخل الحدود مع تحليق لطائرات اﻻستطﻻع في الأجواء

الاحتلال يضع سواتر ترابية ويستهدف المزارعين شرق خان يونس

زمن برس، فلسطين: أطلقت قوات الاحتلال المتمركزة على الشريط الحدودي شرق مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة، اليوم الإثنين، النار تجاه أراضي المزارعين شرق المدينة.

وأفادت وكالة الأنباء الرسمية، بأن جنود الاحتلال المتمركزين في أبراج المراقبة العسكرية الجاثمة على الحدود شرق خان يونس استهدفوا أراضي المزارعين ومنازل المواطنين شرق المدينة بوابلٍ من النيران، مما أوقع أضراراً مادية في الممتلكات، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات في صفوف المزارعين في المنطقة.

الاحتلال يصيب 3 مواطنين شرق خانيونس

زمن برس، فلسطين: أصيب 3 مواطنين اليوم السبت، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، شرق بلدة عبسان شرقي خان يونس جنوب قطاع غزة.

وأفادت وكالة الأنباء الرسمية، بأن قوات الاحتلال استهدفت المواطنين بشكل مباشر.

وقال شهود عيان إن قوات الاحتلال فتحت نيران رشاشاتها تجاه عدد من المواطنين والمزارعين قرب الشريط الحدودي شرق بلدة عبسان ما أدى إلى إصابة ثلاثة مواطنين، نقلوا على إثرها إلى مستشفى ناصر في المدينة لتلقي العلاج.

بالصور.. إصابة شاب بجروح متوسطة شرق خان يونس

زمن برس، فلسطين: أصيب مساء اليوم الجمعة، شاب بالعشرينيات من عمره بعيار ناري أطلقه صوبه جنود الاحتلال المتمركزون في الأبراج العسكرية الجاثمة على الشريط الحدودي شرق بلدة عبسان في محافظة خان يونس جنوب قطاع غزة.

وذكرت مصادر طبية بحسب وكالة الأنباء الرسمية، أن الجريح أصيب بقدمه خلال مكوثه وعدد آخر من المواطنين في الأراضي الزراعية، وأنه جرى نقله إلى مستشفى ناصر في مدينة خان يونس لتلقي العلاج وحالته متوسطة.

إصابات برصاص الاحتلال شرق خانيونس

زمن برس، فلسطين: أصيب مساء اليوم الجمعة أربعة شبان بجراح جراء قيام قوات الاحتلال بإطلاق النار صوب مجموعة من المواطنين شرق عبسان وخزاعة شرق خان يونس بقطاع غزة.

وأفاد شهود عيان أن قوات الاحتلال استهدفت مساء اليوم، المواطنين المتواجدين في اراضيهم الزراعية في منطقة "السناطي" شرقي بلدة عبسان وبلدة خزاعة شرق خانيونس، ما ادى وقوع أربع إصابات متوسطة نقلوا على إثرها لمستشفى غزة الأوروبي بالمدينة.

ويستهدف الاحتلال المواطنين شرق خانيونس بشكل مستمر ويمنع المزارعين من الوصول لاراضيهم بانتظام.

ثلاث إصابات بانفجار جسم مشبوه جنوب غزة

زمن برس، فلسطين: أصيب ثلاثة مواطنين بجروح في انفجار جسم مشبوه في مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة.

وقالت مصادر بحسب وكالة الأنباء الرسمية، إن من بين المصابين طفلان، وأن جروح أحدهما وصفت بالحرجة، وجرى نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج.

Pages

 

Subscribe to خان يونس
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play