Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


شركة كهرباء القدس

كهرباء القدس تختتم دورة تدريبية لمهندسين وفنيين في مجال السلامة العامة

زمن برس، فلسطين: اختتمت شركة كهرباء محافظة القدس في مركز التدريب التابع لها بمدينة أريحا، اليوم الثلاثاء، دورة تديبية استمرت على مدار أربعة أيام استهدفت 15 موظفا من شركة كهرباء الجنوب في مجال السلامة العامة والصحة المهنية، وإجراءات العمل على التيار المنخفض والعالي والإسعاف الأولي.

إعلان فصل التيار الكهربائي عن بعض مناطق القدس غدا

زمن برس، فلسطين: أعلنت شركة كهرباء القدس، أنه سيتم فصل التيار الكهربائي، غداً الأحد، عن بعض المناطق في مدينة القدس من الساعة 8:30 وحتى الرابعة عصرا.

ويبنت الشركة أن المناطق التي سيقطع عنها التيار هي: أجزاء من المكبر وتشمل حي المدارس، منطقة قهوة جوهر،  جزء من حي غزلان، شارع أبو ربيع.

وأشارت الشركة إلى أن فصل التيار يأتي بسبب أعمال التحويلات والصيانة على شبكات الضغط العالي المزودة لتلك المناطق.

كهرباء القدس تباشر الاستعدادات لفصل الشتاء

زمن برس، فلسطين:  باشرت الطواقم الفنية والهندسية في شركة كهرباء محافظة القدس اليوم، البدء بغسل خطوط الضغط العالي الناقلة للطاقة، واتخاذ كافة الإجرءات والتدابير اللازمة لصيانة المحطات الرئيسية والفرعية في كل من القدس، ورام الله، وبيت لحم، وأريحا والقرى المحيطة بها، والتي تقع ضمن مناطق امتياز الشركة تمهيدا لاستقبال فصل الشتاء.

"كهرباء القدس" تنفي ما صرحت به إدارة الموفينبك حول انقطاع التيار

زمن برس، فلسطين: نفت إدارة شركة كهرباء محافظة القدس ما تناقلته بعض وسائل الإعلام على لسان مدير العلاقات العامة في فندق الموفينبك برام الله مورين ألبينو؛ حول انقطاع التيار الكهربائي عن جميع أنحاء مدينة رام الله يوم الأحد الماضي بسبب حدوث عطل من شركة كهرباء القدس.

وأكد المهندس سلام الزاغة مدير فرع شركة كهرباء القدس في مدينة رام الله أن هذه الأنباء عارية عن الصحة، وأن الكهرباء لم تنقطع عن كافة أرجاء مدينة رام الله كما جاء على لسان مدير العلاقات العامة مورين ألبينو.

"كهرباء القدس" جاهزة للتعامل مع أي طارئ في ظل موجة الحر

زمن برس، فلسطين:  قال مدير عام شركة كهرباء محافظة القدس هشام العمري إن الطواقم الفنية والهندسية في الشركة مستعدة لمواجهة أية أزمات طارئة قد تحدث خلال موجة الحر التي تضرب فلسطين هذه الايام، خصوصاً مع  تزايد الطلب على استهلاك التيار الكهربائي من قبل المواطنين.

المحكمة المركزية في القدس تبدأ مرافعاتها ضد كهرباء القدس

زمن برس، فلسطين: قال مدير عام شركة كهرباء محافظة القدس هشام العمري إن المحكمة المركزية الإسرائيلية في القدس، قررت بدء مداولاتها ومرافعاتها الرسمية في الثامن من الشهر الجاري، للنظر في القضية المرفوعة من قبل شركة كهرباء إسرائيل ضد شركة كهرباء محافظة القدس فيما يتعلق بالديون المتراكمة على الشركة، وذلك استكمالاً لجلسات المحاكم السابقة.

كهرباء القدس ترفع دعوى قضائية ضد شركة كهرباء إسرائيل

زمن برس، فلسطين: رفعت شركة كهرباء محافظة القدس، اليوم الخميس، دعوى قضائية في المحكمة المركزية بالقدس، ضد شركة كهرباء إسرائيل،

وقال مدير عام شركة كهرباء محافظة القدس هشام العُمري إن الشركة رفعت دعوى  قضائية ضد شركة كهرباء إسرائيل في سابقة هي الأولى من نوعها.

"كهرباء القدس" تحول خط الضغط العالي في شارع عناتا الرئيسي إلى كوابل أرضية

زمن برس، فلسطين: قامت الطواقم الفنية والهندسية في شركة كهرباء محافظة القدس، اليوم باتمام مشروع تنحية خط الضغط العالي الهوائي واستبداله بكوابل أرضية في شارع عناتا الرئيسي المؤدي إلى ضاحية السلام في مخيم شعفاط، وذلك حفاظاً على أمن وسلامة المواطنين، بسبب البناء غير المنظم والعشوائي وقربه من خطوط الضغط العالي في تلك المنطقة.

كهرباء القدس تنظم حفلاً تكريمياً لموظفاتها بمناسبة يوم المرأة

زمن برس، فلسطين: نظمت شركة كهرباء محافظة القدس بالتعاون مع نقابة عمال وموظفي الشركة حفلاً تكريمياً بمناسبة الثامن من آذار "يوم المرأة العالمي" للموظفات والعاملات في مقر الشركة بالقدس بالتزامن مع فروع الشركة، وذلك بحضور رئيس مجلس إدارة الشركة السيد يوسف الدجاني، مدير مكتب مجلس الإدارة وشؤون المساهمين السيد خليل حامد، مدير دائرة الموارد البشرية السيد محمد أديب العسلي وأمين سر نقابة العاملين في الشركة السيد جواد الدبس وأعضاء من النقابة، وكوكبة من الموظفات.

"كهرباء القدس" تستقبل 13 ألف مكالمة خلال المنخفض

زمن برس، فلسطين: أكد هشام العمري مدير عام شركة كهرباء محافظة القدس أنّ الشركة نجحت في اجتياز المنخفض الجوي الأخير رغم إمكانياتها المحدودة للمرة الثالثة منذ بداية هذا العام.

وقال العمري في بيان صحفي ان الشركة تمكّنت من تأمين التيار الكهربائي لكافة مشتركيها بنسبة 97% خلال المنخفض، رغم قيام شركة كهرباء إسرائيل بقطع الكهرباء عن بعض المناطق، وخصوصاً في محافظة رام الله والبيرة، إلا أن الطواقم الفنية للشركة تعاملت مع 1808 عطلاً بكفاءة عالية وأعادت التيار الكهربائي للمشتركين بالاعتماد على الإمكانيات المتوفرة.

 

Subscribe to شركة كهرباء القدس
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play