Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


مايا دياب

مايا دياب: تعرضت لتحرش جنسي وغالبية الوسط الفني مثليون

زمن برس، فلسطين: اعترفت الفنانة اللبنانية المثيرة للجدل مايا دياب، أنها تعرضت لمواقف تحرش جنسي.

وأضافت  في حلقة برنامج “فحص شامل”، الذي تقدمه الإعلامية راغدة شلهوب على فضائية “الحياة”، أن العاملين في مجال الفن 70% منهم مثليون جنسيا.

وعن الانتقادات التي وجهت لها بسبب غنائها في ملهى للمثليين جنسيا، قالت إنها فنانة تغني لكل الناس، والموسيقى أيضا لكل الناس، وهؤلاء الفئة موجودة شاء من شاء، وأبى من أبى، لذا يجب أن نكف عن الاختباء وراء أصابعنا.

موقف محرج لمايا دياب في دبي وجمهورها يسخر منها

زمن برس، فلسطين: حلّت الفنانة مايا دياب ضيفة شرف في “مركز راشد للمعاقين”بـدبي حيث حضرت ختام الموسم الثقافي السنوي الذي يقيمه المركز تحت عنوان “موسم راشد الثقافي” للعام 2016.

ونشرت مايا عبر صفحتها الخاصة على تطبيق “إنستغرام” صورتين أثناء وجودها مع مجموعة من الضيوف الشرف، علّقت عليها بالقول: “الآن في دبي، ضيفة شرف في مركز راشد للمعاقين في ختام موسم راشد الثقافي” حسب ما نقلته صحيفة القدس العربي.

وسخر عدد من متابعي مايا على الصورة التي توسطت فيها الفنانة اللبنانية عددا من ضيوف الشرف الرجال الذي كانوا يتسامرون دون أن يعطيها أحدهم اي اهتمام.

مايا دياب: كنت وقحة عندما ارتديت هذا الفستان وحذفت الصورة

زمن برس، فلسطين: في برنامج مصارحة حرة، فسرت النجمة اللبنانية الجميلة مايا دياب سبب حذفها صورة لها من حسابها على موقع Instagram. وظهرت وقتها مايا في الصورة بفستان جريء تلقت بسببه الكثير من الانتقادات.

وقالت مايا تعليقاً على هذا الموضوع “كنت وقحة لارتداء هذا الفستان”، وقالت: “اقتنعت بأن أحذف الصورة بصراحة، كنت مقتنعة بالفستان لكن لم أكن أدري أن هذه ستكون نتيجته بعد التصوير” حسب ما نقلته صحيفة القدس العربي.

مايا دياب: هوّ مين مرتضى منصور علشان أخاف منه

زمن برس، فلسطين: قالت الفنانة اللبنانية مايا دياب إن المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك وعضو مجلس الشعب المصري، "لا يستاهل" أن تتحدث عنه، وذلك على رداً على تصريحاته السابقة وانتقاده لملابسها، مضيفة أنه هو شخصيا يعرف ما قصدته بقولها "اللي بيته من زجاج ما يحذفش الناس بالطوب."

"ام بي سي" ترغم مايا دياب على تبديل فستانها الفاضح

زمن برس، فلسطين: كادت الحلقة الثالثة من برنامج “اسأل العرب” الذي تقدّمه مايا دياب، مساء كل اثنين، عبر شاشة MBC تتأخر عن موعدها، بسبب المأزق الذي وقعت فيه مايا قبل بدء التصوير.

فبحسب مجلة “الجميلة” بعد أن انتهت من وضع الماكياج، صعدت مايا إلى المسرح قبل بدء التصوير بـ20 دقيقة فقط لتجري اختبارات الصوت، ففوجىء فريق العمل بأنّ الفستان الذي ترتديه يبدو فاضحاً على الكاميرا، فطلبت منها إدارة البرنامج تبديله بسرعة.

بالفيديو.. شاب يغازل مايا دياب على الهواء بجرأة

زمن برس، فلسطين: تعرّضت الفنانة مايا دياب لموقف طريف على الهواء مباشرة، وذلك خلال إستضافتها في أولى حلقات برنامج "خمسة مواه" للفنانة فيفي عبده على قناة "ten".

وفي تفاصيل الحادثة، فقد إتصل أحد المعجبين مباشرة على الهواء ليتغزل بمايا قائلاً: "أموت أنا وأعيد السنة"، فكان رد فعل دياب الإنطلاق في الضحك كما جميع الحاضرين في الاستوديو.

 

Subscribe to مايا دياب
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play