Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


مجلس الوزراء

أبو بكر تتهم وزيراً بالفساد والحكومة تطلب وثائق

زمن برس، فلسطين: وجهت الأمانة العامة لمجلس الوزراء، اليوم الأربعاء، رسالة إلى عضو المجلس التشريعي نجاة أبو بكر، لتزويدها ببينات حول ما صرحت به يوم أمس بخصوص حصول فساد مالي عند أحد الوزراء، لم تذكر اسمه.

الحكومة تعلن عن عدد من العطل الرسمية

زمن برس، فلسطين: أعلن مجلس الوزراء في جلسته الأسبوعية التي عقدت بمدينة رام الله اليوم الثلاثاء، عن تعطيل الدوام الوزارات والمؤسسات الحكومية في كل من الأيام التالية:

-يوم الأحد الموافق  25/12/2016 بمناسبة عيد الميلاد المجيد وفق التقويم الغربي.

-يوم الأحد الموافق 1/1/2017 عطلة رسمية بمناسبة رأس السنة الميلادية.

-يوم السبت الموافق 7/1/2017 عطلة رسمية بمناسبة عيد الميلاد المجيد وفق التقويم الشرقي.

الحكومة: الأحد المقبل عطلة رسمية

زمن برس، فلسطين: أعلن مجلس الوزراء، اليوم الثلاثاء، خلال جلسته الأسبوعية عن اعتبار يوم الأحد الموافق 11/12/2016 عطلة رسمية بمناسبة يوم المولد النبوي الشريف.

الحكومة تقرر تأجيل الانتخابات المحلية

زمن برس، فلسطين: قرر مجلس الوزراء في جلسته الأسبوعية التي عقدها صباح اليوم في الخليل، تأجيل الانتخابات المحلية أربعة أشهر.

وقال رئيس الوزراء رامي الحمدلله في مستهل جلسة الحكومة، إن هذا القرار جاء التزاما من الحكومة في المصلحة العليا لشعبنا، ووحدته، وحرصا على تماسك بنيان مجتمعنا ومستقبله، وانطلاقا من إيماننا بوحدة الوطن.

مجلس الوزراء يصادق على مشروع قانون الضمان الاجتماعي

زمن برس، فلسطين: صادق مجلس الوزراء الفلسطيني، اليوم الثلاثاء، على مشروع قرار بقانون بشأن الضمان الاجتماعي، والتنسيب به إلى الرئيس محمود عباس لإصداره حسب الأصول، وذلك بعد الاتفاق على جميع الملاحظات التي أثيرت على بعض بنوده.

الحكومة: الأحد المقبل عطلة رسمية

زمن برس، فلسطين: أعلن المتحدث باسم الحكومة يوسف المحمود، "أن مجلس الوزراء قرّر تعطيل الدوائر الحكومية، الأحد المقبل، الموافق الثاني من تشرين الأول، لمناسبة حلول رأس السنة الهجرية.

وتقدم مجلس الوزراء بأحر التهاني لأبناء شعبنا، في مختلف أماكن تواجدهم، والى الأمتين العربية والإسلامية، بحلول السنة الهجرية الجديد.

اعتصام حاشد في رام الله للمطالبة بتعديل قانون الضمان الاجتماعي

زمن برس، فلسطين: اعتصم آلاف المواطنين، اليوم الثلاثاء، أمام مبنى مجلس الوزراء في مدينة رام الله، استجابة لدعوة أعلنتها الحملة الوطنية للضمان الاجتماعي في الأيام الماضية.

وطالب المشاركون بضرورة وقف قرار قانون الضمان الاجتماعي بصيغته الحالية وإعادته لحوار وطني واسع وممثل.

وأكد القائمون على الحملة أن مطالبهم هي رزمة واحدة ستكفل وجود قانون ضمان اجتماعي عادل ومنصف، وأن الحملة الوطنية منفتحة على النقاشات المختلفة بما يضمن حقوق العمال والموظفين.

الحكومة: صرف الدفعة الثانية من متأخرات المعلمين غدا

زمن برس، فلسطين: قال مجلس الوزراء، اليوم الثلاثاء، إن صرف الدفعة الثانية من المتأخرات للمعلمين بحسب اتفاق 2013 سيكون يوم غد الأربعاء، مؤكدا التزام الحكومة بالعمل على تلبية حقوق المعلمين وتحسين أوضاعهم.

جاء ذلك خلال الجلسة الأسبوعية لمجلس الوزاراء في مدينة رام الله.

آلاف المعلمين يتعصمون أمام مقر مجلس الوزراء برام الله

زمن برس، فلسطين: اعتصم آلاف المعلمين أمام مقر مجلس الوزراء في مدينة رام الله اليوم لمطالبة الحكومة بتنفيذ مطالبهم.

ويأتي اعتصام المعلمين رغم دعوة الحكومة واتحاد المعلمين للالتزام بالدوام المدرسي.

وجاء الاعتصام عقب وقتٍ قصير من تحذير رئيس الوزراء رامي المحمد الله، للمعلمين من الاستمرار في الإضراب، واصفاً إضرابهم بغير النقابي والمسيس.

أبرز قرارات مجلس الوزراء في جلسته الأسبوعية

زمن برس، فلسطين: عقد مجلس الوزراء جلسته الأسبوعية في مدينة رام الله، اليوم برئاسة رئيس الوزراء رامي الحمد الله.

وقرر المجلس ما يلي: 

المجلس الموافقة على تخصيص مبلغ مالي لصالح وزارة الأشغال العامة والإسكان، لمساعدة أصحاب المنازل المدمرة من سكان الكرفانات، في المحافظات الجنوبية.

كما قرر المجلس التنسيب إلى سيادة الرئيس باستملاك قطعة أرض من أراضي مدينة رام الله، لصالح بلدية رام الله لغايات إنشاء مدرسة عليها.

وصادق المجلس على العرض المقدم بشأن تطوير حقل بترول رنتيس، وتفويض رئيس سلطة الطاقة باستكمال الإجراءات لإصدار التراخيص اللازمة لتطوير الحقل.

Pages

 

Subscribe to مجلس الوزراء
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play