Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


مذيعة

شيرين عبد الوهاب مذيعة لأول مرة

زمن برس، فلسطين: فاجأت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب جمهورها باستعدادها لخوض تجربة تقديم البرامج لأول مرة.

ووافقت شيرين على تقديم برنامج فني على القناة الجديدة DMC التي يملكها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، طليق الفنانة هيفاء وهبي .

ومن المقرر أن تستضيف شيرين في برنامجها عدد كبير من نجوم الغناء في مصر والعالم العربي، وستتحدث معهم عن حياتهم الشخصية والمهنية.­­­­

مذيعة جريئة تفاجئ زميلها بقناة mbc بطلب غريب على الهواء

زمن برس، فلسطين: فاجأت مذيعة في قناة mbc زميلها بطلب غريب على الهواء حينما طلبت منه أن يحملها بعد خروجهما من الاستوديو.

وكانت المذيعة اللبنانية أولينا الحاج تقرأ خبراً عن النسخة السابعة من بطولة بريطانيا لحمل الزوجات وتوجهت لزميلها في النشرة حمود الفايز لتقول له: "إحملني ونمشي هلأ"، فما كان منه إلا أن قال لها: "هاي للأزواج مو للزملاء والزميلات"، فردت عليه: "كنت عم امتحنك بس نجحت بالإمتحان".

وتابع المذيع الخبر قائلاً أن زوجين وليس زميلين من فلندا هما من فاز ببطولة هذا العام.

فيديو| مذيعة الانقلاب التركي: هكذا تورطت معهم

زمن برس، فلسطين: روت المذيعة التركية التي أعلنت البيان الذي أصدره قادة الانقلاب العسكري في تركيا تفاصيل احتجازها من قبلهم واجبارها على التعاون معهم.

المذيعة في قناة TRT الحكومية تيجان كاراش، ستظل عالقة في ذاكرة الأتراك الذين شاهدوها على كل القنوات الرسمية وهي تعلن سيطرة الجيش على البلاد وايقاف العمل بالدستور، ولكن الانقلاب فشل بعد بضع ساعات إثر دعوة الرئيس رجب طيب أردوغان المواطنين للنزول للشوارع.

فيديو: عاصفة انتقادات لمذيعة بسبب فستانها

زمن برس، فلسطين: تسببت مذيعة الأحوال الجوية في قناة “KTLA 5” التلفزيونية الأمريكية بضجة أثناء تقديمها لفقرة توقعات الطقس، بعد أن "انتقد" بعض المشاهدين فستانها الأسود.

وبينما كانت مذيعة الطقس ليبرتي تشان تقدّم فقرة الطقس لعطلة نهاية الأسبوع، ظهرت ذراع على طرف الشاشة تعطيها سترة رمادية اللون. وسألت تشان زميلها قائلة: "تريد مني أن ألبس هذا؟ لماذا؟ لأن الطقس بارد؟". فرد الأخير "لقد تلقينا الكثير من الرسائل."

بالفيديو: مذيعة تصاب بالاختناق على الهواء

زمن برس، فلسطين: تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، لمذيعة في قناة العربية، تعرضت لموقف محرج أثناء تقديمها فقرة حوارية على الهواء مباشرة.

وتعرضت المذيعة لحالة اختناق، أثناء ختامها لحوار مع أحد الضيوف، والذي أصيب بإرباك وصدمة حسب ما نقلته صحيفة القدس العربي.

واضطر مخرج البرنامج إلى الخروج لفاصل إجباري، لكي تتمكن المذيعة من التقاط أنفاسها بشكل طبيعي لمدة ثواني، ثم عاد مجدداً لاختتام الفقرة الحوارية.

وعلى الرغم من الفاصل، إلا أن المذيعة لم تتمكن من العودة إلى طبيعتها، حيث أن معالم التعب والاختناق، كانت واضحة على وجهها.

بالفيديو..سمكة تضرب وجه مذيعة على الهواء

زمن برس، فلسطين: في سابقة من نوعها، إنتشر مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي، يظهر لحظة تعرض مراسلة تلفزيونية لضربة من سمكة خرجت من موجة ضخمة وهي على الهواء مباشرة.

وتمّ تصوير المقطع في جزيرة باري، وظهرت الفتاة وهي تتحدث إلى الكاميرا في ظل عاصفة قوية، وكانت الفتاة بجانب شاطئ أمواجه هائجة، إلى أن تفاجأت بارتطام سمكة كبيرة لوجهها، ما أثار دهشة المشاهدين. 

وفاة رئيس الوزراء البريطاني بالخطأ!

زمن برس، فلسطين: ذكر تقرير إخباري أن مذيعة أعلنت اليوم الاثنين، نبأ وفاة رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون، عن طريق الخطأ، بدلا من إذاعتها نبأ وفاة المغني البريطاني الأسطوري ديفيد باوي.

وأفادت صحيفة "ميرور" البريطانية الشعبية، بأن مذيعة الراديو فيونا وينشستر، كانت تذيع نشرة الأخبار على محطة "هارت إف إم" الاذاعية صباح اليوم، عندما ارتكبت الخطأ المحرج.

وفي أثناء النشرة، قالت المذيعة: "توفي ديفيد كاميرون"، وذلك قبل أن تتدارك نفسها سريعًا وتعلن وفاة المغني ديفيد باوي.

طالبة ألبانية تفوز بوظيفة مذيعة بعد عرضها نشرة الأخبار عارية

زمن برس، فلسطين:  حصلت طالبة ألبانية تبلغ من العمر 21 عامًا على وظيفة في التلفزيون الألباني بعد أن قدمت اختبارًا بتقديم الأخبار وهي ترتدي قميصًا مفتوحًا بالكامل تقريبًا على صدرها.

وبحسب موقع “ديلي ميل” البريطاني وبعد إقدام الطالبة الألبانية”أنكي براكاج” على هذه الخطوة اعتبرها مديرو المحطة جريئة ومناسبة جدًا فقدموها لوظيفة مقدمة نشرة الأخبار.

 

Subscribe to مذيعة
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play