Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


أخبار المؤسسات

النقابة تواصل حملتها لإطلاق سراح الزميل نزال

زمن برس، فلسطين: أعلنت العامة في نقابة الصحافيين الفلسطينيين مواصلة جهودها لدعم حملة اطلاق سراح الزميل عضو الامانة العامة، عمر نزال، من سجون الاحتلال.

 

وعبرت النقابة في بيان لها، اليوم، عن ارتياحها للدعم والمساندة من قبل نقابات واتحادات صحافية عربية ودولية خاصة النقابات والاتحادات التي وجهت رسائل احتجاجية لرئيس دولة الاحتلال بنيامين نتنياهو ومطالبته بالافراج الفوري عن الزميل نزال سيما انه من المقرر ان ينهى فترة اعتقاله الاداري بتاريخ 22 من الشهر المقبل.

أزمة "الأونروا" المالية قد تضطرها لتأجيل العام الدراسي

زمن برس، فلسطين: تعقد وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا"، اليوم الأحد، اجتماعًا طارئاً للجنتها الاستشارية، لمناقشة الأزمة المالية الأشد التي تعصف بها منذ نشأتها.

وأفاد موقع فلسطين الآن الإخباري وفقًا لبيان الوكالة، بأن المخاطر المتزايدة ستضطر "الأونروا" إلى تأخير العام الدراسي لما يقارب من نصف مليون طالب وطالبة في حوالي (700) مدرسة تنتشر في الشرق الأوسط، ما لم يتم تمويل العجز البالغ (101) مليون دولار بالكامل قبل الموعد المقرر لبدء المدارس.

وتجمع الجلسة التي ستعقد في الأردن كبار الجهات المانحة والمستضيفة للأونروا.

اتفاق لتجهيز غرفتي عمليات جراحية بمجمع فلسطين الطبي

زمن برس، فلسطين: وقعت وزارة الصحة مساء اليوم الأحد، اتفاقية لبناء وتجهيز غرفتين للعمليات الجراحية في مجمع فلسطين الطبي في رام الله، بتكلفة مالية تصل إلى مليون دولار، كنواة لمركز متخصص في جراحة الوجه والفكين.

وذكرت وكالة الأنباء الرسمية بأن وزير الصحة د. جواد عوّاد التقى المدير التنفيذي لمؤسسة النداء الفلسطيني الموحد في أمريكا د. سليم الزرو، والوفد المرافق في مكتبه برام الله، وبحثوا مقترحات ومشاريع طبية حيوية، تعكف وزارة الصحة على إيجاد التمويل اللازم لها.

الإعلام الفلسطيني يتوحّد غدًا من أجل القدس

زمن برس، فلسطين: أطلقت وزارة الإعلام، نداءً عاجلًا لمحطات المرئي والمسموع لتوحيد بثها غداً الاثنين من العاشرة صباحًا وحتى الثانية عشرة ظهراً؛ بهدف كشف الاعتداءات التي تحاصر مدينة القدس وأقصاها بإرهاب دولة مُنظم.

وحثت الوزارة عبر موقعها الالكتروني الرسمي، وسائل الإعلام المختلفة والمواقع الإلكترونية على المشاركة في الحملة الوطنية من أجل حماية المقدسات الإسلامية والمسحية، ونقل مشهد الدم والخراب والعربدة الإسرائيلية في المسجد الأقصى، وتوجيه أنظار أحرار العالم إلى عمليات الاقتحام التي يكررها المستوطنون تحت حماية جيش الاحتلال.

شركة Pal Pay وبلدية دورا توقعان اتفاقية تعاون لشحن عدادات الكهرباء وتسديد الفواتير وخدمات البلدية

زمن برس، فلسطين:  وقعت شركة Pal Pay الرائدة في مجال الدفع الالكتروني في فلسطين وبلدية دورا اتفاقية شراكة وتعاون لشحن عدادات الكهرباء وتسديد الفواتير وخدمات البلدية من خلال مراكز التسديد المعتمدة لدى (بال بي) في جميع المناطق، وتطبيق المحفظة الالكترونية بدون حسابات بنكية، إضافة إلى التطبيقات البنكية والانترنت البنكي للبنوك. 

بنك فلسطين يطلق حملة جديدة للعمال ضمن برنامج عمالنا

زمن برس، فلسطين:  أطلق بنك فلسطين حملة جديدة، ضمن برنامج عمالنا المخصص للعمال في مختلف محافظات الوطن، والتي تهدف تلبية احتياجاتهم المصرفية من خلال توفير جملة من التسهيلات البنكية لهذه الشريحة، وفق مميزات وشروط ميسرة وفوائد منافسة.

بنك فلسطين ينضم إلى عضوية المجلس الفلسطيني للأبنية الخضراء

زمن برس، فلسطين:   تسلم بنك فلسطين، شهادة عضوية انضمامه للمجلس الفلسطيني للأبنية الخضراء، والتي تهدف إلى تعزيز الشراكة والتعاون ضمن استراتيجية الاستدامة التي تبناها البنك، بما فيها تبادل الخبرات والاستفادة من الاستشارات في مجال الأبنية الخضراء.

وتسلم مدير عام بنك فلسطين السيد محمود الشوا شهادة العضوية من المجلس الفلسطيني للأبنية الخضراء، خلال حفل خاص أقيم في مقر الإدارة العامة للبنك برام الله، حيث قام بتسليمها رئيس مجلس إدارة المجلس الفلسطيني للأبنية الخضراء د. عفيف عقل، وبحضور عدد من المدراء والمسؤولين من كلا الطرفين.

بنك فلسطين يعلن اسم الفائز بجائزة حسابات التوفير الشهرية وقيمتها 60 ألف دولار أمريكي

زمن برس، فلسطين:  أعلن بنك فلسطين عن الفائز بجائزة حسابات التوفير الشهرية، البالغ قيمتها 60 ألف دولار أمريكي، التي فاز بها السيد محمد يوسف أحمد عياد من فرع بنك فلسطين في المصيون بمدينة رام الله، وذلك ضمن حملته التي أطلقها البنك على برنامج حسابات التوفير في كافة فروعه المنتشرة بمختلف محافظات الوطن تحت شعار "معكم مكملين لنوفر ونربح 1960".

بدعم من بنك فلسطين.. اللجنة البارالمبية تنظم يوماً رياضياً لذوي الإعاقة في نابلس

زمن برس، فلسطين:   نظمت اللجنة البارالمبية الفلسطينية بالشراكة مع بنك فلسطين، يوماً رياضياً للأشخاص من ذوات وذوي الإعاقة في القرية الرياضية بمدينة نابلس، بمشاركة مجموعة من الأندية الرياضية، والذي اشتمل على مجموعة من الفعاليات الرياضية، أبرزها كرة القدم، تنس الطاولة، كرة الطائرة جلوس، ورفع الاثقال، إضافة إلى السباحة، وذلك بهدف تشجيعهم على ممارسة الرياضة.

بتنظيم من مرسم وبالشراكة مع جفرا للإنتاج الثلاثي جبران يحيي عروضاً موسيقية حافلة في كندا وسط حضور لافت

زمن برس، فلسطين:  كندا-أوتاوا_ أحيت فرقة الثلاثي جبران الموسيقية عروضاً موسيقية في كندا، بتنظيم من مرسم كندا وبالشراكة مع جفرا للإنتاج الفني التي تدير أعمال الثلاثي جبران حول العالم، وبنك فلسطين الشريك الثقافي، وسط حضور جماهيري لافت.

وخلال الحفل الموسيقي التي عرضت على خشبتي مسرح أولمبيا وماسي في مديني مونتريال تورنتو عزف الثلاثي جبران سمير وسام وعدنان، على أعوادهم بشغف مقطوعات موسيقية مميزة، ألهبت الحضور، وأعادت الروح للجمهور الكندي والجاليات العربية هناك.

Pages

 

Subscribe to أخبار المؤسسات
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play