Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


رياضة

هكذا دفعت إسرائيل الفلسطينيين لسحب طلبهم في الفيفا..رواية إسرائيلية

محمد مرار

زمن برس، فلسطين: نشرت صحيفة "إسرائيل اليوم"  العبرية الأوسع  انتشاراً في إسرائيل تقريراً مطولاً حمل عنوان "هكذا نجحت اسرائيل بإحباط المطلب الفلسطني لتجميد عضوية إسرائيل في الفيفا". وشارك في إعداد التقرير ثلاثة من كبار المراسلين بالصحيفة فيما توقعت صحيفة يديعوت أحرونوت أن يُقدم الفلسطينيون على محاولات جديدة متعبرة أن ما حدث في سويسرا كان مجرد البداية.

كمال الأجسام.. كيف تُهدد الرياضة القاتلة حياة الإنسان؟

زمن برس، فلسطين:  صور لافتة لرجال مفتولي العضلات، تعلو وجوههم نظرات قاسية، تضج بها مواقع التواصل الاجتماعي ضمن حملات دعائية ضخمة تُصاحب بطولات كمال الأجسام، لكن هذه الصور المبهرة تخفي خلفها حقائق علمية مثيرة للاهتمام عن اللعبة القاتلة.

ميسي يفصح عن مرشحيه للكرة الذهبية.. ويفاجئ صلاح

زمن برس، فلسطين:  كشف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جرمان عن اللاعبين المرشحين بقوة للفوز بالكرة الذهبية هذا العام، وذلك خلال حواره مع مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية.

بنك فلسطين يقدّم رعايته لدعم الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى

زمن برس، فلسطين:  وقع بنك فلسطين اتفاقية تعاون وشراكة مع الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى بهدف دعم أنشطة الاتحاد وتطويرها، بالإضافة إلى تأهيل لاعبين ومدربين وإداريين على أعلى المستويات.

ووقع الاتفاقية مدير عام بنك فلسطين السيد محمود الشوا ممثلاً عن البنك، والدكتور مازن الخطيب ممثلاً عن الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى.

"ليست فوتوشوب".. حقيقة عضلة صلاح التي أثارت الحيرة

زمن برس، فلسطين:  خلال مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز، السبت، لفت النجم المصري محمد صلاح الأنظار بهدفه الذي ساعد فريقه على الفوز بثلاثية، لكنه كشف عن شيء آخر أثار حيرة المتابعين.

رونالدو في الحجر الصحي.. والمكان لا يخطر على البال

زمن برس، فلسطين:  بدأ النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، حجرا صحيا لمدة 5 أيام، في مدينة مانشستر الإنجليزية، بعد وصوله إلى المدينة إثر عودته إلى ناديه القديم مانشستر يونايتد.

بهدف وحيد ..ريال مدريد يحقق فوزاً ثميناً على ريال بيتيس

زمن برس، فلسطين:  حقق ريال مدريد فوزا ثمينا بهدف دون رد على مضيفه ريال بيتيس في مباراة جمعت الفريقين اليوم السبت، لحساب الجولة الثالثة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويدين الريال بالفضل في هذا الفوز لمدافعه الأيمن، داني كارفاخال، الذي سجل الهدف الوحيد في المباراة في الدقيقة 61.

وبهذا الانتصار رفع ريال مدريد رصيده لسبع نقاط في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني مؤقتا، بينما تجمد رصيد ريال بيتيس عند نقطتين في المركز الـ14.

 

 
 

كواليس رحيل ميسي.. ترك "شيئا هاما" بغرفة ملابس برشلونة

زمن برس، فلسطين:  كشفت صحيفة إسبانية أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عندما كان يجمع أشياءه من غرفة تغيير الملابس في ملعب برشلونة ترك جائزة خاصة به وبعض الأغراض غير الثمينة في خزانته

هل يصبح صلاح الأعلى أجرا في تاريخ ليفربول؟

زمن برس، فلسطين:  أشارت تقارير صحفية إنجليزية إلى أن نادي ليفربول، بدأ مفاوضات التجديد مع محمد صلاح، لافتة إلى استعداد "الريدز" لمنح نجمه المصري، أجرا سيكون الأعلى في تاريخ النادي.

ميسي يكشف للمرة الأولى عن تفاصيل حزينة بعد تخلي برشلونة عنه

زمن برس، فلسطين:  كشفت تقارير صحافية عن تفاصيل حزينة عاشها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي على مدار الأيام التي تلت إعلان نادي برشلونة انفصاله عنه.

وفي مقابلة أجراها مع قناة "بي بي سي سبورت" قال ليو : "في الأيام القليلة الماضية لم أتمكن من النوم خاصة بعد إعلان النادي أنني لن أستطيع البقاء، كنت أشعر بالقلق وعدم اليقين ماذا سيحصل، حينها تبادر إلى ذهني العديد من الأسئلة مثل حان الوقت للذهاب إلى أين؟ ماذا علي أن أفعل؟".

Pages

 

Subscribe to رياضة
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play