Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


8 قتلى بغارات إسرائيلية على أهداف إيرانية في سوريا

8 قتلى بغارات إسرائيلية على أهداف إيرانية في سوريا

زمن برس، فلسطين:  أفادت وسائل الإعلام العبرية، نقلا عن تقارير عربية، أن طائرات سلاح الجو الإسرائيلي، هاجمت الليلة عدة اهداف تابعة لإيران في سوريا.

وذكر موقع "والا" العبري، اليوم الأربعاء، نقلا عن تقارير سورية، أن سلاح الجو الإسرائيلي هاجمت الليلة، هدفين لقوات إيرانية، الأول في القنيطرة والثاني قرب دمشق.

ونقل الموقع العبري، عن تقارير سورية، أن 8 قتلى سقطوا بالهجوم الجوي الإسرائيلي، الذي وقع الليلة بالقنيطرة، وقرب العاصمة دمشق.

ولفت الموقع، الى أن إسرائيل قررت إغلاق المجال الجوي أمام حركة الطيران المدني، قرب منطقة الجولان، تخوفا من وقوع ردود على القصف.

وفي السياق، أشارت وسائل الإعلام العبرية، الى أن السفير الإسرائيلي في الأمم المتحدة، قدم الليلة شكوى رسمية، ضد التواجد العسكري الإيراني في سوريا.

 
 

 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play