Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


حداد عام وإضراب شامل في محافظة رام الله والبيرة

زمن برس، فلسطين:   أعلنت حركة فتح اقليم رام الله والبيرة الحداد العام والاضراب الشامل في محافظة رام اللة والبيرة وفاء لدماء الشهداء وغضباً على استمرار الاعدامات الميدانية.

كما دعت الحركة في بيان صدر عنها الشعب في كافة محافظات الوطن الى التصدي لجيش الاحتلال وقطعان المستوطنين والخروج بمسيرات غضب الى نقاط التماس رداً على استهانة جيش الاحتلال بالدم الفلسطيني والاستمرار بمجازرة ضد ابناء شعبنا واطلاق الرصاص على كل ما هو فلسطيني.

وتابع البيان: "مسلسل الاعدامات الميدانية يتواصل في مختلف المحافظات الفلسطينية حيث اصبح الدم الفلسطيني مستباحاً لجيش الاحتلال الذي نفذ فجر هذا اليوم مجزرة جديدة بحق ثلاثة من ابناء شعبنا حيث تم اطلاق الرصاص على مركبتهم مما ادى الى استشهاد شابين من مخيم الجلزرن واصابة شاب اخر من بلدة ببر زيت بجراح خطيرة".

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play