الشرطة تكشف ملابسات سرقة 180 ألف شيكل ومصاغ ذهبي في الخليل

سرقة أموال

زمن برس، فلسطين: كشفت الشرطة اليوم تفاصيل جريمة سرقة مبلغ 180 ألف شيكل ومصاغ ذهبي من داخل منزل في بلدة السموع جنوبي الخليل وألقت القبض على المشتبه به .

وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة" بأنه وبناء على بلاغ ورد للشرطة من قبل أحد المواطنين في بلدة السموع يتعلق بقيام مجهول بالدخول إلى منزله وسرقة مبلغ 180 ألف شيكل، بالإضافة إلى مصاغ ذهبي يقدر وزنه بـ 50 غرام كانت موضوعة داخل خزنته، فوراً أصدر العقيد محمد تيم مدير شرطة محافظة الخليل تعليماته بتشكيل فريق عمل لكشف ملابسات هذه الجريمة ومعرفة مرتكبها ”.

وأشار العقيد تيم" بأنه وعلى مدار عدة ساعات وبعد تمكن شرطة المباحث العامة من جمع كافة المعلومات والأدلة المتعلق بالجريمة، تم تحديد هوية المشتبه به حيث تحصلت الشرطة على إذن من النيابة العامة لتفتيش منزله ولإلقاء القبض عليه" .

وأضاف تيم بأنه وخلال عملية تفتيش المنزل عثرت الشرطة على كامل المبلغ والمصاغ الذهبي المسروق، وذلك بعد أن قام المشتبه به بإخفاء جزء من هذا المبلغ داخل منزله ودفن الجزء الآخر خارجه، بناء على ذلك تم إلقاء القبض على المشتبه به وتوقيفه لاستكمال الإجراءات القانونية بحقه تمهيداً لإحالته إلى النيابة العامة حسب الأصول .

وأكد العقيد محمد تيم" على استمرار العمل للحد من الجريمة داخل المجتمع، مؤكداً على أن هذه العملية جاءت استكمالاً لما تقوم به الشرطة من جهود هادفة إلى فرض الأمن والنظام ومنع الجريمة وتقديم مرتكبيها للعدالة".

حرره: 
م.م