Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


تركيا توافق على تدريب المعارضة السورية

ماري هارف

زمن برس، فلسطين: أعلنت المتحدثة باسم الخارجية الأميركية، ماري هارف، موافقة تركيا على دعم برنامج لتدريب وتجهيز المعارضة السورية المعتدلة.

وكانت الولايات المتحدة الأميركية أعلنت في وقت سابق عن موافقة السعودية على تدريب مقاتلين في المعارضة السورية في معسكرات على أراضيها، بحسب ما ورد على موقع العربية.

كما وأكد الجنرال الأميركي المتقاعد، جون آلن، المكلف بتنسيق عمليات التحالف وتدريب المعارضة السورية بدء تحديد مواقع تدريب المعارضة السورية المعتدلة، لكنه أشار إلى أن هذه العملية قد تستغرق سنوات.

وكان الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، ورئيس وزرائه أحمد داود أوغلو، قد وصفا الرئيس السوري بشار الأسد، بـ"المجرم والإرهابي"، على غرار تنظيم "داعش" الذي يحاصر مدينة كوباني الكردية السورية.

وقال أردوغان أمام آلاف من أنصاره "لا يمكننا ترك مصير اللاجئين السوريين بأيدي الأسد المجرم الذي يمارس إرهاب الدولة".

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play