الشرطة تضبط 300 قطعة من الأسلحة البيضاء والغاز المسيل للدموع

أسلحة بيضاء

زمن برس، فلسطين: ضبطت الشرطة اليوم أكثر من 300 قطعة من الأسلحة البيضاء التي كانت تباع داخل المحال التجارية وعلى البسطات بمدينة الخليل .

وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة،" بأنه وحرصاً على السلامة العامة ومنع بيع الأسلحة البيضاء والسلع الخطيرة للأطفال والمواطنين في مدينة الخليل، نظمت الشرطة اليوم حملة لضبط هذه الأسلحة داخل شوارع المدينة, حيث تم ضبط أكثر من 300 قطعة من هذه الأسلحة داخل عدد من المحال التجارية وعلى البسطات خلال قيام دوريات الشرطة بجولة في شوارع المدينة .

وقد شملت الأسلحة التي تم ضبطها على خناجر متعددة الأحجام وقبضات حديدية وعبوات للغاز المسيل للدموع وعصي معدنية وكهربائية وكلبشات وعدد من المقالع ومسدسات الخرز الخطرة، وقد قامت الشرطة بإلقاء القبض على 3 أشخاص من أصحاب المحال التجارية والباعة المتجولين وإحضارهم إلى مديرية لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم .

من جانبه أشار العقيد محمد تيم مدير شرطة محافظة الخليل، أن هذه الحملة تأتي بهدف منع تداول هذه الأسلحة الخطرة بين المواطنين داخل المحافظة, مؤكداً قيام الشرطة بضبط عدد من هذه الأسلحة خلال المشاجرات التي شهدتها المحافظة في الفترة الأخيرة, مشددأ في الوقت ذاته على خطورة مثل هذه الأسلحة على حياة وسلامة الموطنين .

هذا وأكد البيان توقيف المشتبه بهم الثلاثة لمدة 24 ساعة لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهم تمهيداً لعرضهم على النيابة العامة .

حرره: 
م.م