Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


سعدات: دائرة الإضراب تتسع ومطالبنا عامة

احمد سعدات

زمن برس، فلسطين: أشار الأمين العام للجبهة الشعبية الأسير أحمد سعدات، اليوم الأحد، إلى أن دائرة الإضراب المفتوح عن الطعام تتسع، موضحاً أن عدّة أقسام في السجون تستعد للانضمام للمضربين في سجن "نفحة"، مطالبين بوقف الهجمة التي تشنّها الحكومة الإسرائيلية على الحركة الأسيرة.

وأوضح سعدات خلال زيارة محامي نادي الأسير له في سجن "نفحة"، أن عنوان هذا التصعيد سيكون "المطالب العامة" وليس مطالب حياتية مجزوءة ضد قيام إدارة مصلحة سجون الاحتلال بتصعيد سياساتها القمعية تجاه الأسرى في الآونة الأخيرة، ومنها سياسة عزل الأسرى والتفتيشات والاقتحامات الليلية والوحشية وتنقيل الأسرى بين السجون، إضافة إلى تشريع الحكومة الإسرائيلية لقوانين جديدة للتضييق على الأسرى.

وذكر نادي الأسير أن عملية تنقلات تعسفية واعتداء على الأسرى وتخريب لأغراضهم الشخصية كانت قد أقدمت عليها إدارة مصلحة السجون مؤخراً بهدف شرذمة الأسرى والتنكيل بهم، واحتجاجاً على ذلك شرع (120) أسيراً بالإضراب المفتوح عن الطعام منذ الخامس من آب الجاري، والتحق بهم عدد آخر ليرتفع عدد المضربين إلى (148) أسيراً، لافتاً إلى أن العدد يزداد.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play