كهرباء القدس تباشر الاستعدادات لفصل الشتاء

الضغط العالي

زمن برس، فلسطين:  باشرت الطواقم الفنية والهندسية في شركة كهرباء محافظة القدس اليوم، البدء بغسل خطوط الضغط العالي الناقلة للطاقة، واتخاذ كافة الإجرءات والتدابير اللازمة لصيانة المحطات الرئيسية والفرعية في كل من القدس، ورام الله، وبيت لحم، وأريحا والقرى المحيطة بها، والتي تقع ضمن مناطق امتياز الشركة تمهيدا لاستقبال فصل الشتاء.

وقال  مدير عام شركة كهرباء محافظة القدس م. هشام العمري إن هذه الخطوة تأتي في سياق الصيانة الدورية التي تقوم بها الشركة في كل عام للشبكات والمحولات الناقلة للطاقة والمحطات الرئيسية، وذلك بهدف تخفيف الأحمال وتجنّب تحميل المحولات الرئيسية أكثر من طاقتها في أوقات الذروة إضافة إلى الحد من انقطاع التيار الكهربائي خلال فصل الشتاء.

وأضاف العمري" أن الشركة قامت بتجهيز الفرق الفنية التي تعمل في الميدان على مدار الساعة بمتطلبات السلامة العامة، وتوفير الأدوات اللازمة لصيانة الشبكات والمحطات الرئيسية حتى تتمكن هذه الفرق من القيام بمهامها بالشكل المطلوب للبدء بعملية غسل خطوط الضغط العالي".

وأوضح العمري" أنه وبالرغم من الصعوبات المالية التي تواجهها الشركة، ورفض شركة الكهرباء الُقطرية الإسرائيلية الاستمرار في تزويدنا بأية طاقة إضافية لمناطق امتياز الشركة جراء تراكم الديون على المشتركين، إلا أن كهرباء القدس تعمل على مدار الساعة لتحسين جودة التيار الكهربائي والارتقاء بخدماتها في مختلف مناطق الأمتياز، بما يضمن توفير مستوى خدمات أفضل للمشتركين ورفع مستوى السلامة العامة في مختلف المناطق".

حرره: 
م.م