Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


نتنياهو: الفلسطينيون غير معنيين بالتسوية

زمن برس، فلسطين: ادعى رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو أن الفلسطينيين غير معنيين بإقامة دولة إلى جانب إسرائيل، إنما دولة تستبدلها.

وقال:" مثل هؤلاء الأشخاص هم من يمنعون التوصل الى اتفاق بين إسرائيل والفلسطينيين. والسبيل الوحيد لتحقيق السلام هو إقامة دولة فلسطينية منزوعة السلاح، وتعترف بالدولة اليهودية".

جاء ذلك خلال افتتاحه خطابا مسجلا عبر الأقمار الصناعية أمام الحاضرين في مؤتمر "آيباك" بتقديم التعزية لعائلات ضحايا اعتداءات بروكسل الإرهابية التي وقعت صباح اليوم.

وأعرب عن أمله أن تواصل الولايات المتحدة رفض أي تحرك نحو إصدار الأمم المتحدة قرارا يؤيد إقامة دولة فلسطينية.

وقال إن أبو مازن يرفض الجلوس معي حتى ولو دقيقة. هذا الأمر لا يعني أنه صامت-هو يساعد على تربية جيل جديد من الفلسطينيين على القتل. وللتحريض توجد عواقب خطيرة جدا".

واختتم نتنياهو خطابه "الفلسطينيون يريدون طعن وقتل اليهود. هم لا يريدون دولة في الضفة الغربية انما في كل إسرائيل-في عكا، وحيفا".

ويشار الى أن نتنياهو كان رفض السفر الى واشنطن للمشاركة في مؤتمر "آيباك" ولقاء الرئيس الأمريكي باراك أوباما.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play