تعيين المعلمة حروب سفيرة فخرية للتعليم المبدع

  زمن برس، فلسطين: أعلن وزير التربية والتعليم العالي صبري صيدم، عن قرار اتخذته الحكومة لتعيين المعلمة حنان الحروب سفيرة  فخرية للتعليم المبدع، وتشكيل لجنة مناصرة وإسناد برئاسة وزير الخارجية للدفاع عن الحروب لمكافحة التحريض والحملات البشعة التي تواجهها، وكذلك الإعلان عن تشكيل نادي أصدقاء المعلمة الحروب من طلبة القدس المفتوحة والأسرة التربوية.

جاء ذلك خلال مشاركة صيدم، اليوم، في حفل تكريم أفضل معلم في العالم المربية حنان الحروب والذي نظمته جامعة القدس المفتوحة والمجلس الأعلى للإبداع والتميز برام الله، بحضور ومشاركة رئيس المجلس الأعلى للإبداع والتميز، رئيس مجلس أمناء الجامعة م. عدنان سمارة، ورئيس الجامعة د. يونس عمرو، ومحافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام، ورئيس هيئة مقاومة الجدار والاستيطان م. وليد عساف، والعديد من الشخصيات الاعتبارية والرسمية والأكاديمية.

وقال صيدم في كلمته : إن الحروب ملكة استطاعت أن تتوج على عرش العلم والمعرفة لتبرهن على انتصار فلسطين للتعليم ولرسالة الإبداع" .

وأشاد صيدم بجامعة القدس المفتوحة قائلاً :" ليس غريباً على مؤسسة عريقة ووطنية مثل جامعة القدس المفتوحة أن تحتفل اليوم بتكريم مربية تخرجت من هذه الجامعة وأن تحتفي بها الأمر الذي يجعلنا جميعاً نفخر بهذه الروح الرائعة التي تجمعنا على درب الانجازات".

وجدد صيدم تقديره للقيادة الفلسطينية وللحكومة ولكافة الهيئات المناصرة والحاضنة للابداع والمعرفة، مؤكداً أن هذا الاهتمام يجسد حقيقة مفادها أن العلم هو الرهان الصادق لبناء دولة مستقلة وتعزيز روح الانتماء لدى الأجيال الصاعدة.

حرره: 
د.ز