Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


تفاصيل جديدة..اختفاء 3 شبان منذ 8 أيام في رام الله

اختفاء

(متابعة خاصة) زمن برس، فلسطين: قالت عائلات 3 شبان إن آثارهم اختفت منذ 8 أيام خلال تواجدهم في مدينة رام الله، دون الوصول إلى أي معلومة تفيد بمكان تواجدهم حتى الآن.

وأفادت مصادر محلية بان الشبان محمد عبد الله حرب من مدينة جنين وباسل الأعرج من قرية الولجة في بيت لحم، وهيثم سياج من مدينة الخليل.

وقال مصدر أمني إنه تم العثور عى بطاقة  شخصية لاحد الشبان الثلاثة إضافة إلى 3 هواتف نقالة في مدينة جنين يوم الجمعة الماضي.

وأضاف المصدر بأن الأجهزة الأمنية تبذل جهوداً حثيثة من أجل الوصول إلى مكان تواجد الشبان الثلاثة، حيث يتم البحث في أكثر منحى من أجل الوصول إلى مكان الشبان. 

وقالت والد هيثم في حديثٍ مع زمن برس إن نجله والشابين الآخرين اختفيا من رام الله قرابة الساعة الخامسة من صباح الجمعة الماضية.

وقال سياج إن التأخر في الإعلان عن اختفاء ابنه منذ اليوم الأول، كان لاستبعاد العائلة فكرة الاختفاء، او الاختطاف، وأن الإعلان للأمر للإعلام والأجهزة الأمنية كان بعد العثور على بطاقة ابنه الشخصية قرب حاوية نفايات في منطقة رام الله التحتا بمدينة رام الله. 

وأشار سياج إلى أن تواصل مع أصدقاء لنجله المختفي، لكنه لم يصل لأي معلومة تدله على مكان تواجده. 

وقال القاضي عبد الله حرب والد المهندس محمد حرب إن الأجهزة الأمنية تبذل جهوداً كبيراً من أجل الوصول إلى مكان اختفاء الشبان الثلاثة. 

وأضاف حرب في تصريحاتٍ صحفية، بأن آخر تواصل مع ابنه كان في رسالة لوالدته قال فيها:" سأغلق حسابي على الفيسبوك وهاتفي الجوال، لأختلي بنفسي، واطمئنوا".

وطالبت نقابة المهندسين الجهات المعنية بالكشف عن حيثيات اختفاء المهندس محمد عبد الله حرب. وأكدت النقابة ضرورة ثقتها بالأجهزة الامنية والشرطية الفلسطينية في كشف ملابسات اختفاء الشبان، والعمل على إعادتهم سالمين إلى اهاليهم في أسرع وقت ممكن، مبينة أنها تتابع مع جهات الاختصاص حيثيات اختفاء المهندس محمد حرب.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play