Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


احلام

أحلام بلا مكياج على "تويتر"

زمن برس، فلسطين: شرت الفنّانة الاماراتية أحلام صورة لها بلا مكياج عبر حساباتها على شبكات التواصل الإجتماعي، مؤكدة قوة شخصيتها وثقتها بنفسها مرّة جديدة.

وشاركت النجمة الإماراتية صورتها عبر حسابها الرسمي على موقع “تويتر” عبر تغريدة جاء فيها: “وصرت مفتونك”.

يشار إلى أن أحلام أعلنت يوم الثلاثاء الماضي أنها إنتهت من تسجيل ألبومها المقبل، مشيرةً إلى أن موعد طرحه سيوك خلال فترة عيد الفطر المقبل.

ونشرت أحلام صورةً أخرى لها معلقةً عليها: “قريبا بالعيد إن شاء الله، إنتظروني.. أحبكم وأوعدكم أكون عند حسن ظنكم”.

ما هو أجر أحلام اخذت في "ذا كوين"؟

زمن برس، فلسطين:  كشفت الفنّانة الإماراتية كم بلغ أجرها في برنامج “ذا كوين” الذي توقف عرضه على شاشة تلفزيون “دبي”.

وقالت أحلام في مقابلة خلال برنامج (ET بالعربي) على شاشة MBC إنها قبضت أجرها بالكامل على الرغم من إيقاف البرنامج.

ووافقت ضاحكة على كلام مقدمة البرنامج التي أوضحت أن الأجر كان بين 3 و 4 ملايين دولار.

أحلام تهجر مواقع التواصل الاجتماعي

زمن برس، فلسطين: نشرت الفنانة الإماراتية أحلام عبر حسابها الشخصي في موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” رسالة وقد وجهتها لكل محبيها وجمهورها، تعلن فيها هجرة مواقع التواصل لمدة 10 أيام في إجازة قصيرة من أجل الراحة .

وكتبت أحلام قائلة: “استودعتكم الله الذي لا تضيع ودائعه انا مسافره اجازه لمدة عشرة ايام راح أهجر السوشيال ميديا بس راح توحشوني سامحوني وحللوني” حسب ما نقلته صحيفة القدس العربي.

"ام بي سي" تفاوض سميرة سعيد بعد أن تخلت عن أحلام في "أراب أيدول"

زمن برس، فلسطين:  نقلت أنباء من مصادر داخل برنامج “أراب أيدول”، أن مجموعة قنوات “ام بي سي”، التي يعرض عبر شاشتها البرنامج، تتفاوض حاليا مع المطربة المغربية الديفا سميرة سعيد، لتكون بديلة للمطربة الإماراتية أحلام.

وعقدت إدارة قناة “ام بي سي” اجتماعات بشأن أزمة أحلام الخاصة بتصريحاتها تجاه لبنان، وتدشين حملة على السوشيال ميديا لمنعها من دخوله، وذلك لدراسة قرار استبعادها من البرنامج، خوفا من الهجوم على القناة والبرنامج، لا سيما وأن “أراب أيدول” يصور في لبنان حسب ما نقلته صحيفة القدس العربي.

أحلام تعود مجدداً ببرنامج "ذا كوين"

زمن برس، فلسطين: بعد إيقاف برنامجها “ذا كوين” الذي أثار جدلاً كبيراً منذ أسابيع، يبدو أن الفنانة أحلام ستعود مجدّدا في برنامجها الواقعي.

وفي تغريدة نشرتها الصحافية الأردنية علا الفارس، أعلنت عن عودة البرنامج قريباً حيث قامت أحلام بإعادة التغريد، ما يعني أن معلوماتها صحيحة فكتبت علا: “رغم الجدل الواسع الذي رافق البرنامج الإعلان عن عودة ذا كوين قريبا، تحس الموسيقى الخلفية للخبر “يا عواذل فلفلوا”.

وإنهالت التعليقات من محبي أحلام الذين عبّروا عن سعادتهم الكبيرة بعودة البرنامج متسائلين عن توقيت بثّه والمحطّة الفضائيّة التي ستبّثه.

أحلام تصعّد وتشتم: سأظل غصّة في حلوق الكلاب

زمن برس، فلسطين: صعدت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، نبرة انتقاداتها ضد الإعلاميين اللبنانيين، كما أنها بدأت سلسلة من "الشتائم" في حربها الكلامية المستمرة على وسائل التواصل الاجتماعي.

وشتمت أحلام، في تغريدة لها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، من أزعجوها، قائلة: "أنا أحلام، ونقطة عَالسطر، وعلى المتضرر اللجوء للقضاء. اسمي يجعل الكلاب تتلاهث للكتابة، لأنّ سيل لعابهم يزداد عندما يتذكرون الملكة"، وفقاً لما أورده موقع "لبنان 24".

وتابعت: "أنا أحلام. ليس لك الفضل يا كلب لتكتب عن تاج رأسك، لأنه ليس لك فضل أصلا في بداياتها، إنما تكتب لترضي من تعمل لديهم".

أحلام تنشر صورة ثمّ تحذفها

زمن برس، فلسطين: نشرت الفنانة أحلام صورة تبدو فيها جالسة بشكل غريب لا يناسب ما ترتديه، إذ كانت تجلس وهي تفتح قدميها وكأنها ترتدي الـJeans أو كأنّ من يأخذ الـ Pose في الصورة هو رجل لا امرأة، بحسب ما ذكرت مجلة “الجرس″.

وبعد ساعات قليلة، سارعت أحلام إلى حذف الصورة نهائياً من حسابها، بعدما نالت كماً هائلاً من الانتقادات بسبب الوضعية غير المناسبة التي كانت تظهر بها.

فيديو: هل أطاحت زوجة حاكم دبي ببرنامج "أحلام"؟

زمن برس، فلسطين:  نشرت وسائل إعلام إماراتية مكالمة جرت بين الشيخة هند المكتوم زوجة حاكم دبي، ومسؤول بتليفزيون دبي وبَّخت الأخير خلالها على برنامج "ذا كوين" الذي كانت تقدمه المطربة أحلام.

 وفسّرت المكالمة سرّ قرار تليفزيون دبي لإعلان وقف برنامج أحلام، على صفحة القناة الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، مُرجعة القرار إلى استياء المشاهدين.

كاظم الساهر: هذه أغرب مشاجرة حدثت في حياتي

زمن برس، فلسطين: حلّ “قيصر الغناء العربي” كاظم الساهر ضيفاً في برنامج “المتاهة” الذي تقدّمه الإعلامية وفاء الكيلاني، وكشف عن الكثير من الأسرار الخاصة به وكان أغرب سر كشفه الساهر هو “خناقته مع ظله”.

وحاولت الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني إستخدام طريقتها الخاصة مع الفنان كاظم الساهر وذلك عن طريق إحراجه وعمل مشكلة بسيطة بينه وبين الفنانة أحلام .

تلفزيون دبي يوقف برنامج "ذا كوين" احتراماً لمشاعر المشاهدين

زمن برس، فلسطين: أعلن تلفزيون "دبي" عن وقف بث برنامج "ذا كوين" (The Queen) للفنانة احلام نزولاً عند رغبة المشاهدين وتقديراً لمشاعرهم، بعدما ابدى عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي استاءهم من البرنامج وطريقة تقديم احلام له.

واعتبر بعض الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي ان أحلام تستعبد المشتركين وتذلهم في فقرات برنامجها، وتلعب عليهم دور الملكة، الامر الذي استجابت له ادارة المحطة على الفور وأوقفت بث البرنامج بعد عرض حلقته الاولى.

Pages

 

Subscribe to احلام
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play