Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


اعتقال طفل

أسير يروي لحظات التنكيل به والإعتداء عليه بالكلاب لحظة الاعتقال والتحقيق

زمن برس، فلسطين: أفاد تقرير صادر عن هيئة شؤون الأسرى والمحررين ظهر الثلاثاء, أن الطفل نور إبراهيم زعاقيق 18 عاما من بلدة بيت أمر قضاء الخليل, روى لمحامي الهيئة لؤي عكة, عن لحظات الرعب والتنكيل التي تعرض لها لحظة اعتقاله والتحقيق معه.

وذكرت الهيئة, أن الطفل زعاقيق اعتقل من منزله بتاريخ16/8/2016 الساعة الرابعة فجراً, بعد إقتحامه وتحطيم محتوياته, وأخذ الجنود بضربه على كافة أنحاء جسده ببنادق(إم16), وضربه بأرجلهم على رأسه وكتفيه ثم زجه بقوة وعنف داخل السيارة العسكرية.

اعتقال طفل غرب رام الله بزعم العثور على سكين

زمن برس، فلسطين: اعتقلت قوات الاحتلال، الليلة الماضية، الطفل مهدي اسحق الشيخ (15 سنة)، على حاجز عسكري على مدخل قرية خربثا بني حارث، شمال غرب رام الله.

ووفق مصادر أمنية فقد ادعت قوات الاحتلال بأن الاعتقال جاء بسبب العثور على سكين بحوزته، وتم نقل الطفل بآلية عسكرية إسرائيلية إلى جهة مجهولة.

اعتقال طفل من يعبد

زمن برس، فلسطين: اعتقلت  قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الجمعة، طفلاً من بلدة يعبد جنوب غرب جنين.

وقال رئيس بلدية يعبد سامر أبو بكر، بحسب الوكالة الرسمية، إن  قوات الاحتلال اعتقلت الطفل إسلام حسام عطاطرة (13عاما)، بعد مداهمة أرض عائلته الزراعية القريبة من قرية كفيرت، حيث كان متواجدا مع العائلة، لفلاحتها، ونقلته لجهة غير معلومة.

الارتباط العسكري يؤمن الإفراج عن طفل من يعبد

زمن برس، فلسطين: تمكن مكتب الارتباط العسكري الفلسطيني في جنين وطوباس، مساء اليوم الجمعة، من تأمين الإفراج عن طفل من بلدة يعبد جنوب غرب جنين، كان قد اعتقل أثناء المواجهات مع الاحتلال في البلدة مساء أمس الخميس.

وقال المكتب بحسب الوكالة الرسمية، إنه فور تلقيه بلاغ الاعتقال قام على الفور بجهود واتصالات حثيثة افضت الى الإفراج عن الطفل محمد سعيد أبوبكر ((12 عاما).

اعتقال طفل من يعبد

زمن برس، فلسطين: اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الطفل محمد محمود بعجاوي (16عاما)، من بلدة يعبد جنوب غرب جنين.

وقال ذوو الطفل، بحسب الوكالة الرسمية، إن جنود الاحتلال اعتقلوه أثناء تواجده بين كروم الزيتون في أرضهم المحاذية لمستوطنة 'مابودوثان' المقامة على أراضي البلدة، ونقلوه إلى معسكر سالم.

الاحتلال يعتقل طفلاً مقدسياً

زمن برس، فلسطين: أفاد محامي نادي الأسير مفيد الحاج اليوم الاثنين، أن شرطة الاحتلال اعتقلت الطفل إياد جواد برقان (14) عاماً من القدس، ونقلته إلى مركز التحقيق في شارع صلاح الدين، بذريعة اشتراكه في مواجهات ورمي حجارة.

وأوضح الحاج أن المحقق رفض أن يتم إحضار عائلته للتحقيق وذلك خلافاً للقانون الخاص بالأحداث، وقررت شرطة الاحتلال أن تستمر في اعتقاله لحين إحضاره للمحكمة ليوم غد لطلب تمديده.

 

Subscribe to اعتقال طفل
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play