Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الناصرة

الشاباك: إحباط هجوم لداعش قبل ساعات من التفنيذ

ترجمة خاصة

زمن برس، فلسطين: زعم جهاز المخابرات الإسرائيلية "الشاباك"، اليوم الثلاثاء، اعتقال خلية مسلحة موالية لتنظيم الدولة الاسلامية "داعش" قبل ساعات من تنفيذها هجوم على حافلة عسكرية إسرائيلية داخل الخط الأخضر.

وبحسب القناة العبرية الثانية فإن عناصر الخلية تدربوا على أسلحة نارية في مناطق جبلية وهم من مدنية الناصرة.

إضراب عام في الداخل المحتل احتجاجَا على حظر الحركة الإسلامية

زمن برس، فلسطين: أعلنت لجنة المتابعة العليا لفلسطينيي الداخل، خلال جلستها الطارئة، صباح اليوم الثلاثاء، في مدينة الناصرة، الإضراب العام بعد غد الخميس، احتجاجا على اعلان الحركة الاسلامية (الجناح الشمالي) خارجة على القانون وحظر كل نشاطاتها.

ودعت لجنة المتابعة العليا الى مظاهرة قطرية يوم السبت من الأسبوع المقبل الموافق 28.11.2015 احتجاجا على هذا القرار.

الشاباك: فتاة العفولة لم تكن تنوي تنفيذ هجوم

زمن برس، فلسطين: قال الادعاء الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، إنّه وبعد التحقيق مع الفتاة إسراء عابد من الناصرة، تبيّن أنها لم تكن تنوي طعن جنود إسرائيليين، وإنما كانت تعاني أزمة نفسية وحاولت الانتحار، من خلال تهديد الجنود ودفعهم لإطلاق النار عليها.

وبحسب القناة الإسرائيلية الثانية فإن الفتاة عابد ستقدّم للمحاكمة في قضية جنائية.

وأظهرت محاضر التحقيق أن الفتاة جاءت بسكين من بيتها، ومرّت في طريقها برجال يهود دون أن تحاول طعنهم.

الاحتلال يمدد اعتقال إسراء عابد من الناصرة

زمن برس، فلسطين: مددت محكمة الصلح الإسرائيلية  في الناصرة، اليوم الثلاثاء، اعتقال الأسيرة الجريحة إسراء عابد عشرة أيام أخرى، بزعم أن جنود الاحتلال اشتبهوا بها لمحاولتها طعن جندي في العفولة.

وذكرت الإذاعة العبرية العامة أن المحكمة استجابت لطلب محامي الدفاع بإجراء فحص نفساني للمعتقلة.

وجدير بالذكر أن مقطع فيديو نشر على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر إطلاق جنود الاحتلال النار صوب إسراء، التي كانت تبعد عنهم عدة أمتار ولم تكن تحمل بيدها شيئا سوى نظارة شمسية، إلا أن جنود الاحتلال أطلقوا عليها ما يقارب الخمس رصاصات.

شرطة الاحتلال تطلب تمديد اعتقال فتاة "العفولة"

زمن برس، فلسطين: طالبت شرطة الاحتلال بتمديد اعتقال الفتاة إسراء عابد (29 عامًا)، من مدينة الناصرة، لاستكمال التحقيق معها، بتهمة محاولة تنفيذ عملية طعن.

ويتوقع أن يتم تمديد اعتقال الفتاة عابد، يوم غدٍ الثلاثاء، في محكمة الصلح بالناصرة. وزعمت شرطة الاحتلال أن الفتاة حاولت تنفيذ عملية طعن قبل عشرة أيام في محطة الحافلات المركزية بالعفولة. 

تظاهرة في الناصرة تنديدا بممارسات الاحتلال بحق الفلسطينيين

زمن برس، فلسطين: شارك الآلاف بمدينة الناصرة داخل أراضي عام الـ48، اليوم السبت، في مظاهرة قطرية دعت إليها الجبهة الديموقراطية للسلام والمساواة والحزب الشيوعي، احتجاجا على ممارسات حكومة الاحتلال الإسرائيلي المتطرفة، والهجمة الشرسة التي تشنها الشرطة الإسرائيلية على أبناء الشعب الفلسطيني .

ورفع المتظاهرون العلم الفلسطيني، ورددوا شعارات منددة بسياسة الحكومة الإسرائيلية اليمينية المتطرفة، مطالبين بوقف سياسة القتل الممنهج التي تتبعها حكومة نتنياهو .

اعتقال تسعة شبان من الداخل بادعاء 'التخطيط للتظاهر'

زمن برس، فلسطين: اعتقلت الشرطة الإسرائيلية تسعة شبان، بينهم ثلاث فتيات، من داخل أراضي 48 بتهمة تنظيم مظاهرة في الناصرة، والتخطيط لتحويلها لمظاهرة عنيفة، احتجاجا على سياسة دولة الاحتلال الإسرائيلي في القدس المحتلة والضفة الغربية.

وتظاهر عشرات الشبان على مدخل مدينة الناصرة، بمشاركة عدد من رؤساء الأحزاب العربية.

وقالت عضو الكنيست، عن القائمة المشتركة، عايدة توما سليمان إن الشرطة الاسرائيلية منعت حافلات تقل المتظاهرين من الوصول إلى الناصرة للمشاركة في المظاهرة.

إصابة 7 مواطنين بحادث سير في الداخل المحتل

زمن برس، فلسطين: أصيب، مساء اليوم الجمعة، سبعة مواطنين بحادث سير وقع على شارع 79 في الناصرة بالدالخل المحتل.

وقالت شرطة الاحتلال في بيان لها إن الحادث نجم عن اصطدام ثلاث سيارات مع بعضها البعض، ما أدى إلى إصابة سبعة مواطنين، وصفت حالة ثلاثة منهم بالخطيرة، في حين وصفت الأربعة الأخرين بالطفيفة.

وأشارت إلى أن المواطنين جميعهم فلسطينيون من سكان الناصرة، وتم تحويلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج.  

مصرع طفلة من الناصرة غرقا

زمن برس، فلسطين: لقيت طفلة، مساء اليوم الاثنين، مصرعها غرقا في منطقة هضبة الجولان قرب جسر إريك.

وقالت شرطة الاحتلال في بيان لها إن الطفلة روزلين أبو ربيع (12 عاما) من النصارة كانت برفقة عائلتها في رحلة، وأثناء دخولها للسباحة بمياه النهر قرب جسر إريك تعرضت للغرق نتيجة لعمق المياه.

وعملت طواقم الانقاذ على انتشال جثتها من مياه النهر.

متطرفون يهود يحرقون كنيسة في طبريا

زمن برس، فلسطين: أقدم متطرفون يهود على حرق كنيسة "السمك والخبز" وخط شعارات عنصرية عليها، في طبريا فجر اليوم.

وقالت شرطة الاحتلال إن حريقاً كبيراً شب في الكنيسة فجر اليوم ووصلت إلى المكان طواقم الإطفاء وعملت على إخماده، وتم رصد كتابات عنصرية بالعبرية على جدران الكنيسة.

Pages

 

Subscribe to الناصرة
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play