Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


تنبؤات

بعدما توقع فوز ترامب.. إليكم تنبؤات مسلسل "سمبسون" لـ2017

زمن برس، فلسطين: عرض المُسلسل الكرتوني المُثير للجدل "عائلة سمبسون" الذي بُث لأول مرة في الـ 19 من نيسان من العام 1987، في حلقاته سلسلة من التَنبؤات التي ستحدث العام المُقبل 2017.

وجاءت أبرزها كالتالي:

1- في الحلقة الثانية من الموسم العاشر للمسلسل الهزلي والتي بثت في20 أيلول من العام 1998، تنبأ أن العام 2017 سيشهد اختراع بندقية "ماكياج" صديقة للبيئة، والتي ستضع مساحيق التجميل كاملةً على الوجه بعد إطلاق طلقة واحدة منها.

توقعات العرافة العمياء تتحقق.. ماذا ينتظرنا؟

زمن برس، فلسطين: أثارت توقّعات عرافة بلغارية عمياء تدعى "فانغا"، ذهولا وهلعا كبيرا وسط العديد من الأشخاص، والسبب رجع الى تنبؤاتها التي قالتها وصدقت خلال القرن الماضي، كما أن البعض منها تحقق فعلاً، ومن أشهرها قيام ثورات الشرق الأوسط واندلاع الأزمة في سوريا وقيام الحرب العالمية الثالثة.

توقّعت هذه العرافة البلغارية التي توفيت عام 1996 عن عمر 85 عاماً، أبرز أحداث العالم، ومنها أحداث 11 أيلول، وظهور تنظيم متطرف في بلدان عدّة، منها سوريا، بالاضافة الى كارثة تسونامي.

بالفيديو: ميشيل حايك يتوقع خطف جندي إسرائيلي وحدث كبير قرب الأقصى يهز العالم

زمن برس، فلسطين: أطلق المتنبئ اللبناني الشهير ميشيل حايك عدداً كبيراً من التنبؤات الخاصة بالدول العربية والمنطقة، واللتي لم تكن جميعها مطمئنة للمعنيين في كل المناطق التي ذكرها.

تنبؤات حايك تلك جاءت في حلقة خاصة عبر فضائية أم تي في اللبنانية تناول فيها تنبؤاته للفترة الزمنية المتبقية من العام الحالي، وكان لفلسطين جزءٌ لا بأس به من تلك التنبؤات.

وبدأ حايك تنبؤاته الفلسطينية بالقول إن دماء الغزيين ستزهر وأن إسرائيل ستقبل بمطالب الصيادين بالتوسع في مساحات الصيد المائية.

 

Subscribe to تنبؤات
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play