Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


داعية

تغريدة للعريفي تسببت في طلاق سعودية من زوجها

زمن برس، فلسطين: تسببت تغريدة للداعية السعودي محمد العريفي في طلاق داعية لزوجته، وذلك بعد أن قامت الزوجة بعمل رتويت لإحدى تغريدات العريفي

وبحسب موقع “وطن” فقد قام الداعية السعودي بسؤال زوجته “يا حنان ليش تسوين رتويت للعريفي”، فقالت زوجته إن “التغريدة أعجبتني”، مما دعاه الى القول “قلت لك الف مرة لا تسوين ريتويت لأي رجال، لكن للاسف ما تفهمين .. انت طالق”.

مغردون يتداولون وصلة رقص لأحلام بعد إعلانها أنها ستتحول إلى داعية

زمن برس، فلسطين: بدأت تداعيات تصريح الفنانة الإماراتية أحلام الأخير حول إمكانية أن تصبح داعية إسلامية بعد أن تعتزل الفن، الذي أطلقته مع الإعلامي المصري وائل الابراشي تتوالى وانهالت التعليقات الساخرة والمستغربة لهذا الكلام.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بكثرة فيديو كان قد نشر للنجمة الإماراتية في العام الماضي عبر موقع يوتيوب وبدت فيه تغني وترقص في أحد الأعراس التي أحيتها.

ووتباينت ردود الأفعال بين توجيه الانتقادات إلى أحلام وطريقة رقصها، في حين ذهب البعض الآخر غلى الدفاع عنها وإلقاء الملامة على قام بتصوير الفيديو ونشره كون الزفاف غير مختلط.

بالفيديو: داعية يدعو الأزواج لضرب زوجاتهم بالعصي وتكسير عظامهن

زمن برس، فلسطين: تداول عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، للشيخ الأزهري مازن السرساوي، وهو يعطي محاضرة في كيفية التعامل مع الزوجة.

وأعرب مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، عن استيائهم مما وصفوه باحتكار الشيخ للمرأة، خصوصًا أنه يدعو الأزواج إلى ضرب زوجاتهم بالعصا وتكسير عظامهن، مرجئًا ذلك لمطالبة المرأة بالحياة على الطريقة الأوروبية بجانب تدليل الآباء لبناتهم.

 

Subscribe to داعية
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play