Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


عملية قيصرية

مراهق يحمل وينجب طفلةً من صديقه

زمن برس، فلسطين: أنجبَ مراهق، طفلة، بعد أن خضع لعلاج بالهرمونات كي يصبح رجلاً، وقد اكتشف حمله بعد شهرَين على شروعه في العلاج.

وبعدما تحوّل هنري شتين 19 عاماً، من امرأة إلى رجل، اكتشف أنه حامل من صديقه ثورير ليو بتورسون، على الرغم من أنه لم يخطط للحمل، قرّر أنها الفرصة المناسبة لإنجاب طفل وتكوين عائلة مع شريكه. بحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانيّة.

وبعد ولادة الطفلة في عملية قيصرية، يقوم شتين بإرضاعها لكنه ينوي أيضاً مواصلة عملية تغيير جنسه ما إن يتوقف عن الرضاعة.

بعد العملية القيصرية.. لم يجدوا الطفل

زمن برس، فلسطين: لا شكّ أنّ الولادة هي من أكثر اللحظات جمالاً وربما صعوبةً في حياة كل أم، ولكن ما إختبرته آمبر جعل من هذه التجربة حادثةً لا تنسى بشكل مختلف تماماً.

دانيال وآمبر هادجز والدان لـ3 أطفال بانتظار الرابع. ومع دخول آمبر المخاض باكراً في أسبوعها الـ30، والبقاء لمدّة 36 ساعة من دون ولادة طبيعية، قرّر الأطباء تحويلها إلى الولادة القيصرية كبديل طارئ.

شابة تقطع حنجرة امرأة حامل وتشق بطنها لتسرق جنينها

زمن برس، فلسطين: ذكرت صحيفة “نيويورك تايمز″ أن “شابة أميركية أقدمت على قطع حنجرة امرأة حامل وشقت بطنها ثم سرقت جنينها لتأخذه بوصفه ابنها”.

ولفتت الصحيفة الى أن آشلي واد (22 عاماً) يشتبه في أنها قتلت آنجليك سوتون وأخضعتها لعملية قيصرية بدائية في شقة المهاجمة في حي برونكس في مدينة نيويورك”، مشيرةً إلى أن “واد قامت بنزع المولودة الجديدة من بطن أمها الميتة. وعثر خطيبها آشلي عليها وهي تحضن الطفلة التي نجت بأعجوبة من الحادث.

 

Subscribe to عملية قيصرية
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play