Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


مفقود

العثور على إسرائيلي مفقود في لبنان

زمن برس، فلسطين: أفادت إذاعة محلية في مدينة يافا، اليوم الأحد، أنه تم العثور على إسرائيلي في الخامسة والخمسين من عمره بلبنان بعد أن تم الإعلان عنه في إسرائيل يوم الأربعاء الماضي بأنه في عداد المفقودين، حتى تم رصده في نهاية الأسبوع.

وقالت الإذاعة إن قوات الأمم المتحدة في الجنوب اللبناني "اليونفيل" أعادت الإسرائيلي المفقود وهو من مدينة القدس، إلى السلطات الإسرائيلية أمس السبت في المعبر الحدودي بين إسرائيل ولبنان في رأس الناقورة .

وبعد تحقيق الجهات الأمنية مع الإسرائيلي، نقله الجيش الإسرائيلي للتحقيقات لدى الشرطة.

البحث عن رجل مفقود من النقب

زمن برس، فلسطين: ناشدت شرطة الاحتلال اليوم السبت، المواطنين بأعمال البحث عن المواطن "ماهر علي العقبي" من سكان عشيرة العقبي بالنقب ضواحي حورة.

وقالت المتحدثة باسم شرطة الاحتلال "لوبا السمري" إن المواطن ماهر العقبي " فقدت اثاره منذ يوم الأربعاء الفائت مع خروجة من منزله هناك.

وأشارت "السمري" بأن العقبي يبلغ من العمر نحو  48 عامًا ويصل طولة نحو 160 سم وارتدى مع مغادرته بنطال اخضر اللون وبلوزة خضراء.

وطالبت كل من توجد لديه معلومات عن العقبي االاتصال على رقم 086292441 أو الطوارىء رقم  100.

العثور على طفل مفقود متوفيا في بئر مياه بالنقب

زمن برس، فلسطين: لقي الطفل أمير أبو القيعان، اليوم الخميس، مصرعه غرقا ببئر مياه في منطقة حورة بالنقب، وذلك بعد اختفاء آثاره منذ ساعات الصباح

وقالت شرطة الاحتلال في بيان لها:"إن العائلة أبلغت شرطة النقب بفقدان ابنها بعد أن خرج من منزلهم في منطقة حورة منذ الصباح، وأجرت شرطة الاحتلال في النقب أعمال تمشيط وبحث عن الطفل"، موضحة أنه تم العثور عليه متوفيا في بئر مياه.

وأشارت إلى أنه تم نقل جثة الطفل أبو القيعان والبالغ من العمر عامين إلى معهد الطب العدلي أبو كبير، وذلك لمعرفة أسباب وظروف الوفاة.

بعد 40 سنة على فقدانه.. العثور على سعودي في باكستان

زمن برس، فلسطين: أعلنت القنصلية السعودية في مدينة كراتشي الباكستانية، أنها توصلت إلى هوية مسن سعودي فقده أهله منذ 40 سنة.

وقالت القنصلية السعودية إنها أبلغت ذوي عبدالله التويجري بوجوده في باكستان، ووفقًا لأقاربه، فإن التويجري كان خرج من منزله قبل نحو 40 سنة، قبل أن يختفي عن الأنظار إلى أن وردت أنباء من قبل موظف بالقنصلية السعودية في كراتشي تُفيد بوجوده هُناك..

رسالة واتساب تقود إلى سعودي مفقود منذ 39 عامًا

زمن برس، فلسطين: بعد مرور 39 عامًا على اختفاءه، قادت رسالة واتس أب إلى الوصول لسعودي تعرض لفقدان الذاكرة تسببت ببقاءه في باكستان ما يقارب الأربعة عقود ولا يعرف عن ماضيه شيء.

وعرف السعودي ب " مفقود بريدة" وكان قد غادر منزله بعد تناوله وجبة الفطور مع والدته التي ودعها متوجهًا إلى مدينة عرعر شمال السعودية لكنه وصل بعد فترى إلى باكستان وهو فاقد الذاكرة.

 

Subscribe to مفقود
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play