Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


مهاجرون

بعدما توقع فوز ترامب.. إليكم تنبؤات مسلسل "سمبسون" لـ2017

زمن برس، فلسطين: عرض المُسلسل الكرتوني المُثير للجدل "عائلة سمبسون" الذي بُث لأول مرة في الـ 19 من نيسان من العام 1987، في حلقاته سلسلة من التَنبؤات التي ستحدث العام المُقبل 2017.

وجاءت أبرزها كالتالي:

1- في الحلقة الثانية من الموسم العاشر للمسلسل الهزلي والتي بثت في20 أيلول من العام 1998، تنبأ أن العام 2017 سيشهد اختراع بندقية "ماكياج" صديقة للبيئة، والتي ستضع مساحيق التجميل كاملةً على الوجه بعد إطلاق طلقة واحدة منها.

11 قتيلًا بغرق قارب للمهاجرين قبالة سواحل تركيا

زمن برس، فلسطين: قتل 11 شخصًا ونجي 7 آخرين جراء غرق قارب كان يقل مهاجرين إلى اليونان، قبالة السواحل الغربية بتركيا بحسب وكالة "دوجان" التركية للأنباء.

ويواصل خفر السواحل التركي، بحسب سكاي نيوز، جهود البحث والإنقاذ، بمساعدة طائرات هليكوبتر، في موقع غرق القارب، قبالة سواحل منتجع كوساداسي.

وسافر في العام الحالي عدد قياسي، يبلغ 500 ألف لاجئ، من سوريا إلى تركيا، ليشرعوا منها في رحلتهم المحفوفة بالمخاطر بحرا إلى جزر اليونان، أولى محطاتهم في الاتحاد الأوروبي، قبل أن يواصلوا المسير إلى البلدان الأوروبية الأكثر ثراء.

فرنسا: إصابة مهاجرين في نفق تحت المانش

زمن برس، فلسطين: قالت السلطات الفرنسية اليوم، إن ثلاثة مهاجرين أصيبوا ليل الإثنين الثلاثاء بحروق أحدهم إصابته خطيرة عند محاولتهم دخول النفق تحت بحر المانش شمال فرنسا.

وكان الرجال الثلاثة يهمون بالصعود إلى حافلة صغيرة قبل دخول النفق عندما حدث ماس كهربائي مما أدى إلى إصابة أفغاني بجروح خطيرة وباكستانيين اثنين بجروح أقل خطورة.

وقالت المجموعة بحسب سكاي نيوز، التي تشغل النفق الأسبوع الماضي إنها ستوزع خمسة آلاف منشور بتسع لغات في محيط النفق لاطلاع المهاجرين على مخاطر محاولات تسللهم بعد موت اثنين منهم بالقرب منه.

عشرات الجثث لمهاجرين فلسطينيين وسوريين قبالة شواطئ ليبيا

زمن برس، فلسطين: عثرت السلطات الليبية على عشرات الجثث لمهاجرين غير شرعيين -يعتقد أنهم فلسطينيون وسوريون- غرقوا قبالة شواطئها مطلع الشهر الجاري، بسبب عطل فني أصاب القارب الذي كان يقلّهم.

وقال رامي عبده رئيس المرصد الأورومتوسطي لحقوق الإنسان إن السلطات الليبية عثرت اليوم الثلاثاء على عشرات الجثث من المهاجرين غير الشرعيين الذين كانوا على متن قارب غرق في بداية أكتوبر/تشرين الأول الجاري.

وأضاف عبده في تصريحات لوكالة الأناضول أن القارب الذي يرجح أنه كان يحمل على متنه نحو 200 مهاجر، غرق بسبب عطل فني أصابه بعد يومين من إبحاره.

 

Subscribe to مهاجرون
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play