Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


وزير

الشقيري يرد على وسم #احمد_الشقيري_وزير_التعليم

زمن برس، فلسطين: رد الإعلامي السعودي أحمد الشقير على وسم #احمد_الشقيري_وزير_التعليم بالقول إنه لا يؤيده ولا يعرف من أطلقه.

وأضاف الشقيري في تغريدة عبر حسابه على فيسبوك أنه ليس مؤهلاً لهذا المنصب، مشيراً إلى أن" جاح الشخص في مجال معين لا يعني نجاحه في مجالات اخرى. فمجال الإعلام مختلف تماما عن مجال وزارة التعليم وبالتالي فمتطلبات النجاح مختلفة في المجالين".

وشدد الشقيري على أنه لا ينتمي لأي مذهب او طائفة او حزب او توجه فكري.

الخليل: الاحتلال يعتقل 4 مواطنين بينهم وزير أسبق ونائب

زمن برس، فلسطين: اعتقلت قوات الاحتلال، فجر اليوم الأحد، أربعة مواطنين بينهم وزير أسبق ونائب في المجلس التشريعي.

وأفادت مصادر أمنية لـوكالة الأنباء الرسمية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت وزير الحكم المحلي الأسبق عيسى الجعبري، بعد مداهمة منزله وتفجير الباب الرئيسي في منطقة نمرة بمدينة الخليل.

كما اعتقلت تلك القوات النائب حاتم قفيشة، عقب تفتيش منزله، وتم احراق مركبته من قبل مجهولين.

وأضافت المصادر أن قوات الاحتلال اعتقلت الشابين وسام فتحي القواسمي، وإبراهيم محمد حسان، من حارة الشيخ بمدينة الخليل، بعد دهم منزليهما.

فيديو مسرب لمسؤول عراقي يقاتل مع الإيرانيين ضد جيش بلاده

زمن برس، فلسطين: سرّب ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، تسجيل فيديو وصف بالنادر، يظهر وزير النقل العراقي السابق والنائب في البرلمان الحالي هادي العامري، وهو يقاتل إلى جانب الجيش الإيراني، خلال حرب العراق مع إيران 1980 ـ 1988.

وزير الحكم المحلي د.حسين الأعرج في زيارة الى صندوق تطوير واقراض البلديات

زمن برس، فلسطين: قام وزير الحكم المحلي د.حسين الأعرج اليوم بزيارة الى مقر صندوق تطوير واقراض البلديات في البيرة اطلع خلالها على سير العمل في برامج ودوائر الصندوق، مشيداً بالدور الهام الذي يلعبه صندوق تطوير البلديات في دعم الهيئات المحلية، ومثمناً الجهود التي يبذلها طاقم الصندوق لدعم وتطوير قطاع الحكم المحلي، من خلال تنفيذة للمشاريع والبرامج المختلفة والتي تهدف إلى رفع قدرات البلديات وصولاً الى خدمات أفضل للمواطنين.

الحمد الله يدعو الإدارة الاميركية لإلزام إسرائيل بوقف الاستيطان

زمن برس، فلسطين: دعا رئيس الوزراء رامي الحمد الله، الإدارة الأميركية، إلى تفعيل دورها في دعم حل الدولتين، وإلزام اسرائيل بوقف الاستيطان، إلى جانب دعم القيادة الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس محمود عباس في استصدار قرار يحدد سقفا زمنيا لإنهاء الاحتلال، واقامة الدولة المستقلة على حدود عام 1967، المتواصلة جغرافيا وقابلة للحياة وخالية من المستوطنات.

رسالة وزير بريطاني تثير غضب أئمة مساجد

زمن برس، فلسطين: اتهم نائب الأمين العام للمجلس الإسلامي في بريطانيا، هارون خان، الاثنين، الحكومة البريطانية باستخدام لغة اليمين المتشدد في مخاطبتهم، بعد رسالة وجهها وزير إلى أئمة البلاد، طالبا منهم أن يشرحوا للمسلمين كيف لا يتعارض الإسلام مع الهوية البريطانية.

الحمد الله يطلب من نظيره الأردني إرسال أطباء للمشاركة في تشريح جثمان أبو عين

زمن برس، فلسطين: طلب رئيس الوزراء رامي الحمد الله من نظير الأردني عبد الله النسور إرسال أطباء أردنيين لمشاركة الطواقم الطبية الفلسطينية في إجراءات تشريح جثمان الشهيد زياد أبو عين تمهيدا لعرض نتائج التشريح على الجهات الدولية المختصة.

وخلال اتصال هاتفي أجراه الحمد الله مع نظير الاردني، اليوم الاربعاء، وضعه في صورة الجريمة الاسرائيلية بحق الشهيد أبو عين.

واستشهد أبو عين وهو وزير بلا حقيبة، جراء اعتداء جنود الاحتلال عليه وسط اطلاق كثيف للغاز المسيل للدموع خلال قمعهم لفعالية لزراعة الزيتون في قرية ترمسعيا شمال رام الله.

الرئيس: استشهاد أبو عين وحشي والاجراءات سنتخذها بعد نتائج التحقيق

زمن برس، فلسطين: وصف الرئيس محمود عباس، الاعتداء الوحشي الذي أدى الى استشهاد المناضل وعضو المجلس الثوري لحركة فتح ورئيس هيئة مقاومة الجدار والاستيطان، بالعمل البربري الذي لا يمكن السكوت عليه او القبول به.

وأكد الرئيس: اننا سنتخذ الاجراءات اللازمة والضرورية بعد معرفة نتائج التحقيق في استشهاد المناضل ابو عين، نقلا عن وكالة الانباء الرسمية.

وأدان استمرار الحكومة الإسرائيلية بالاعتداء على أبناء الشعب الفلسطيني.

الهند تعيّن وزيرا للـ"اليوغا"

زمن برس، فلسطين: عيّن رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي، وزيراً لليوغا بغية إنعاش هذه الرياضة القديمة في إطار تعديل وزاري واسع النطاق يقضي الهدف منه بتسريع الإصلاحات التي أطلقها بعد توليه منصبه.

وقد عيّن رئيس الوزراء الهندي الذي يعتمد الحمية النباتية ويمارس اليوغا بوتيرة يومية، مساء الأحد وزيراً يُعنى بوسائل التطبيب والممارسات التقليدية، مثل الأيورفيدا واليوغا والسيدها.

مخطط احتلالي لترحيل البدو

زمن برس، فلسطين:حذر وزير الزراعة وملف الإستيطان والجدار شوقي العيسه من مخطط الإحتلال لترحيل وتجميع البدو، والذي يهدف الى تفريغ مناطق شاسعه من الأراضي المصنفة 'ج'، تمهيداً لسيطرة المستوطنين عليها، والإمعان في تقسيم الأرض الفلسطينية المحتلة عام 1967 .
 

 

Subscribe to وزير
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play