Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


أخبار المؤسسات

النقابة تواصل حملتها لإطلاق سراح الزميل نزال

زمن برس، فلسطين: أعلنت العامة في نقابة الصحافيين الفلسطينيين مواصلة جهودها لدعم حملة اطلاق سراح الزميل عضو الامانة العامة، عمر نزال، من سجون الاحتلال.

 

وعبرت النقابة في بيان لها، اليوم، عن ارتياحها للدعم والمساندة من قبل نقابات واتحادات صحافية عربية ودولية خاصة النقابات والاتحادات التي وجهت رسائل احتجاجية لرئيس دولة الاحتلال بنيامين نتنياهو ومطالبته بالافراج الفوري عن الزميل نزال سيما انه من المقرر ان ينهى فترة اعتقاله الاداري بتاريخ 22 من الشهر المقبل.

أزمة "الأونروا" المالية قد تضطرها لتأجيل العام الدراسي

زمن برس، فلسطين: تعقد وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا"، اليوم الأحد، اجتماعًا طارئاً للجنتها الاستشارية، لمناقشة الأزمة المالية الأشد التي تعصف بها منذ نشأتها.

وأفاد موقع فلسطين الآن الإخباري وفقًا لبيان الوكالة، بأن المخاطر المتزايدة ستضطر "الأونروا" إلى تأخير العام الدراسي لما يقارب من نصف مليون طالب وطالبة في حوالي (700) مدرسة تنتشر في الشرق الأوسط، ما لم يتم تمويل العجز البالغ (101) مليون دولار بالكامل قبل الموعد المقرر لبدء المدارس.

وتجمع الجلسة التي ستعقد في الأردن كبار الجهات المانحة والمستضيفة للأونروا.

اتفاق لتجهيز غرفتي عمليات جراحية بمجمع فلسطين الطبي

زمن برس، فلسطين: وقعت وزارة الصحة مساء اليوم الأحد، اتفاقية لبناء وتجهيز غرفتين للعمليات الجراحية في مجمع فلسطين الطبي في رام الله، بتكلفة مالية تصل إلى مليون دولار، كنواة لمركز متخصص في جراحة الوجه والفكين.

وذكرت وكالة الأنباء الرسمية بأن وزير الصحة د. جواد عوّاد التقى المدير التنفيذي لمؤسسة النداء الفلسطيني الموحد في أمريكا د. سليم الزرو، والوفد المرافق في مكتبه برام الله، وبحثوا مقترحات ومشاريع طبية حيوية، تعكف وزارة الصحة على إيجاد التمويل اللازم لها.

الإعلام الفلسطيني يتوحّد غدًا من أجل القدس

زمن برس، فلسطين: أطلقت وزارة الإعلام، نداءً عاجلًا لمحطات المرئي والمسموع لتوحيد بثها غداً الاثنين من العاشرة صباحًا وحتى الثانية عشرة ظهراً؛ بهدف كشف الاعتداءات التي تحاصر مدينة القدس وأقصاها بإرهاب دولة مُنظم.

وحثت الوزارة عبر موقعها الالكتروني الرسمي، وسائل الإعلام المختلفة والمواقع الإلكترونية على المشاركة في الحملة الوطنية من أجل حماية المقدسات الإسلامية والمسحية، ونقل مشهد الدم والخراب والعربدة الإسرائيلية في المسجد الأقصى، وتوجيه أنظار أحرار العالم إلى عمليات الاقتحام التي يكررها المستوطنون تحت حماية جيش الاحتلال.

برعاية بنك فلسطين.. حوش الفن يفتتح معرضه الأول تحت عنوان "وما زلنا نخطو نحوها"

زمن برس، فلسطين:  قدم بنك فلسطين رعايته لحوش الفن الفلسطيني في افتتاح معرضه الأول، بعد غياب، والذي حمل عنوان "وما زلنا نخطو نحوها"، بالتزامن مع الاحتفال بميلادهِ الخامس عشر، والإعلان عن إطلالته المتنوعة والجديدة، التي تنسجم ورؤيته ومسيرته.

ويتناول المعرض الذي يشارك فيه ثلاثة عشر فنّانةً وفنّاناً من كافة محافظات الوطن، وتستمر فعالياته على مدار شهر كامل في مقر حوش الفن بمدينة القدس، العلاقات والروايات الشخصيّة والجمعيّة حول المدينة المقدسة، المدينة الثابتة والمتحوّلة أبداً، التي كانت دائماً حاضره في معارض الحوش منذ بدء تأسيسه.

"PalPay" والمجلس الأعلى للشباب والرياضة يوقعان اتفاقية للاستفادة من السداد الإلكتروني لاشتراكات ماراثون فلسطين الدولي

زمن برس، فلسطين:  وقعت شركة PalPay الشركة الرائدة لحلول السداد الإلكتروني في فلسطين، والمجلس الأعلى للشباب والرياضة، اتفاقية تعاون تهدف إلى تمكين المشاركين من مختلف محافظات الضفة الغربية في ماراثون فلسطين الدولي، والذي سينظم في مدينة بيت لحم في 18 من آذار القادم، من تسديد رسوم الاشتراك في الماراثون من خلال مراكز التسديد المعتمدة لدى شركة PalPay.

مجموعة الاتصالات تدعم جمعية الجليل للتأهيل المجتمعي – مخيم جنين

زمن برس، فلسطين:  في إطار مسؤوليتها المجتمعية، وضمن رؤيتها لتحقيق التنمية في المجتمع الفلسطيني، قدمت مجموعة الاتصالات الفلسطينية دعمًا لجمعية الجليل للتأهيل المجتمعي - مخيم جنين، والتي تُعنى بتوفير خدمات التأهيل للأشخاص ذوي الإعاقة في المحافظة والشمال الفلسطيني، لا سيما المناطق المهمشة، والتي تفتقر إلى الخدمات الصحية.

بنك فلسطين يحصل على شهادة الالتزام بمعايير أمن المعلومات وبيانات بطاقات الدفع الإلكترونية (PCI)

زمن برس، فلسطين:  تسلّم بنك فلسطين شهادة الالتزام بمعايير أمن المعلومات وبيانات بطاقات الدفع الإلكترونية (PCI DSS) من مجلس حماية وأمن بطاقات الدفع العالمي ومقره في الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك كأول مؤسسة مصرفية فلسطينية تحصل على هذه الشهادة منذ 2018.

وتسلم محمود الشوا مدير عام بنك فلسطين شهادة (PCI DSS) خلال الحفل الذي جرى تنظيمه في المركز الرئيس للإدارة العامة للبنك في رام الله، حيث قام بتسليمها ربيع بركات المدقق المعتمد من مجلس حماية وأمن بطاقات الدفع العالمي، وذلك بحضور عدد من المدراء وممثلين عن الدوائر والأقسام في البنك.

جوال وجامعة الإسراء توقعان اتفاقية دعم لتجهيز مختبر اللّغات في الجامعة

زمن برس، فلسطين:  وقعت شركة جوال إحدى شركات مجموعة الاتصالات الفلسطينية، وجامعة الإسراء اتفاقية دعم لتجهيز مختبر اللّغات في مقر الجامعة في مدينة الزهراء بغزة، بحيث يتضمن المختبر تجهيزات إلكترونية وأدوات تفاعلية تشجع الطلاب وتزيد من تفاعلهم مما سيعمل على الارتقاء بالخدمات التي تقدمها الجامعة للطلبة، والمساهمة في تعزيز العملية التعليمية والتدريبية لديهم.

"صفد" و"سيسكو" العالمية تنظمان ورشة عمل تعريفية حول أحدث حلول ومنتجات أمن المعلومات

زمن برس، فلسطين:  نظّمت شركة صفد لهندسة الإلكترونيات، اليوم الخميس، في فندق الكرمل برام الله، وبالتعاون مع شركة سيسكو العالمية، ورشة عمل تعريفية تمحورت حول موضوع أمن المعلومات والحلول والمنتجات التي تقدمها شركة سيسكو لحماية المعلومات وتعزيز الأمن الإلكتروني للمؤسسات والشركات الفلسطينية من خلال شركة صفد الوكيل الحصري لسيسكو في فلسطين.

وشارك في الورشة ما يقارب 100 من ممثلي الشركات والمؤسسات المتعاملة مع شركة صفد، والذين مثلوا عدداً من الوزارات والمؤسسات الحكومية والبنوك والبلديات والجامعات وشركات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والتأمين.

Pages

 

Subscribe to أخبار المؤسسات
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play