Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الاحتلال يشن حملة دهم واعتقالات بالضفة

الاحتلال يشن حملة دهم واعتقالات بالضفة

زمن برس، فلسطين:  شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي حملات دهم واعتقالات طالت نحو 13 مواطنًا في الضفة المحتلة في الساعات الأولى من اليوم الثلاثاء، تخللها اقتحام منزل أسيرة محررة والاعتداء عليها بالضرب.

وأفاد مكتب إعلام الأسرى أن حملة الاعتقالات طالت كلا من: المحرر أمير أبو الظاهر-أبو شخيدم شمال رام الله، والطالب عيسى شلالدة-بيرزيت شمال رام الله، وجهاد بسام الشلبي-السيلة الحارثية غرب جنين، والجريح إبراهيم أبو بكر-يعبد جنوب جنين، ومحمد محمود الأحمد-رمانة غرب جنين، وأمين بشناق-رمانة، وصهيب حمايل-أبو فلاح شرق رام الله، وفادي مروان النجار-بورين جنوب نابلس.

كما طالت الاعتقالات في بلدة بيت فجار جنوب بيت لحم كلا من: إياد سلطان طقاطقة، أحمد خالد طقاطقة، رامي علي طقاطقة، عايد محمد طقاطقة، ماجد محمد طقاطقة.

في السياق ذاته، اقتحمت قوات الاحتلال منزل عائلة المحررة أمل طقاطقة في بيت فجار واعتدت عليها بالضرب وحققت معها ميدانيا ومع شقيقها محمد.

كما سلمت الشاب محمد عمر طقاطقة من بيت فجار بلاغًا لمقابلة مخابراتها.

وتشهد مناطق متفرقة بالضفة الغربية والقدس المحتلة يوميًا اقتحامات لقوات الاحتلال، يتخللها دهم وتفتيش منازل وتخريب محتوياتها، وإرهاب ساكنيها خاصة من النساء والأطفال.

 

 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play