اعتقال ثمانية مواطنين في الخليل

اعتقالات

زمن برس، فلسطين: اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي اليوم الخميس، ثمانية مواطنين في عدة بلدات في محافظة الخليل، تخللها مداهمة عدد من منازل المواطنين.

وقالت مصادر محلية، إن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب كامل محمد الجنيدي (25 عاما)، بعد الاعتداء عليه بالضرب المبرح، وإطلاق النار على مركبته في مفرق بيت عينون شمال شرق الخليل مساء يوم أمس.

كما اعتقلت قوات الاحتلال أربعة شبان من البلدة القديمة في مدينة الخليل، وهم: فارس كمال الرجبي    (25 عاما)، وعماد ناجي الاطرش، وحسام حسن أبو حسين، وإبراهيم هاشم القصراوي، بعد دهم منازلهم.

وفي بلدة سعير شرق الخليل، اعتقلت تلك القوات الشاب مصعب صلاح الشلالدة (20 عاما) على حاجز عسكري، والشابين ياسر مصطفى الشلالدة (24 عاما)، وحكم ياسر الشلالدة.

وأكد الناشط الإعلامي محمد عوض، بحسب الوكالة الرسمية، أن قوات الاحتلال داهمت منطقة عصيدة في بلدة بيت أمر شمالا، واقتحمت منزل المواطن مرشد محمد مرشد زعاقيق، واعتقلت نجله محمد (19 عاما)، ونقلته إلى معسكر "عتصيون" شمال البلدة.

وفي السياق، نصبّت قوات الاحتلال حواجزها العسكرية على مداخل البلدات، ومخيم الفوار جنوب الخليل وفتشت المركبات، ودققت في هويات المواطنين.

حرره: 
س.ع