Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


متزوّج من 27 امرأة ولديه 145 طفلًا ويرفض تعدد الزوجات!

متزوج

زمن برس، فلسطين: رغم زواجه من 27 سيدة ولديه 145 طفلًا، كشف ونستون بلاكمور، الزوج الأكثر تعددًا للزوجات في كندا، عن رفضه وعدم اتفاقه مع إباحة تعدد الزوجات؛ لأنه يمكن أن يؤدي إلى استغلال النساء.

ويحاكم ونستون بلاكمور، زعيم جماعة المورمون الأصولية في كندا، من قبل الحكومة الكندية لتعدد الزوجات، وفقا لما ذكرته صحيفة "سولت لايك سيتي تريبيون".

وقال بلاكمور، البالغ من العمر 59 عامًا، والذي كان أسقفًا للكنيسة الأصولية لتعدد الزوجات "يسوع المسيح"، لمستمعيه في سولت لايك سيتي يوم الجمعة، إنه لا يؤيد السماح بتعدد الزوجات، وبدلاً من ذلك أكد أنه يخشى من أن تقنين ذلك من شأنه أن يؤدي إلى استغلال النساء.

ووفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، اعتقل بلاكمور، الذي تزوج 27 امرأة ولديه 145 طفلاً، بسبب تعدد الزوجات في العام 2007، ولكن هذه الاتهامات تم التراجع عنها في وقت لاحق، وفقاً لما نقله موقع "لبنان 24".

يبدو أن وجهات نظر بلاكمور غير مسموعة على الإطلاق، حيث حاولت السيدات في ولاية يوتا دفع الدولة إلى تغيير النظام الأساسي حول تعدد الزوجات، بحيث لا تكون هناك اتهامات جنائية، وفقًا لما ذكرته صحيفة "تريبيون".

واتهم بتعدد الزوجات مرة أخرى في العام 2014، ولكن لم يتم تحديد موعد للمحاكمة حتى الآن.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play