Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


قوات "النحشون" تُهدد الأسير الصحفي نزال بإطعامه قسرياً

زمن برس، فلسطين: قال الصحفي الأسير عمر نزال (53 عاماً) خلال زيارة قام بها محامي نادي الأسير له اليوم الثلاثاء، في سجن "عوفر" إن قوات "النحشون" وخلال نقله عبر عربة "البوسطة" بعد انتهاء جلسة المحكمة التي عقدت له بالأمس، "هددوه بإطعامه قسرياً وعاملوه بوحشية، واحتجزوه داخل عربة "البوسطة" لساعات حتى كاد أن يختنق."

وأضاف الأسير نزال للمحامي، أنه مستمر في إضرابه عن الطعام الذي شرع به منذ تاريخ الرابع من آب/ أغسطس الجاري  رداً  على استمرار سلطات الاحتلال في اعتقاله إدارياً وكذلك مساندة للأسير بلال كايد.

يذكر أن الأسير نزال عضو في الأمانة العامة لنقابة الصحفيين، وقد اعتقلته سلطات الاحتلال في الـ23 من نيسان/ أبريل الماضي، وقد اعتقل سابقاً عدة مرات، متزوج وله ثلاث بنات.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play