Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


سائق قتل طالبًا “عاكس زوجته أثناء وقوفها في شُرفة المنزل

سائق

زمن برس، فلسطين: لقي طالب مصرعه متأثرًا بإصابته بعدة طعنات في مشاجرة مع جاره لقيامه بمعاكسة زوجة الجار أثناء وقوفها بشرفة شقتها في شارع العوامي بمنطقة الهانوفيل غرب الإسكندرية.

وتلقى قسم شرطة الدخيلة بلاغًا بنشوب مشاجرة بشارع العوامي بمنطقة الهانوفيل، وبانتقال مأمور وضباط القسم، تبين حدوث مشاجرة بين كل من «ع. م»، «18 عاما- طالب»، مصاب بجرح طعني بالصدر من الناحية اليسرى وجرح بالذراع اليمنى وآخر بالبطن من الناحية اليسرى، ووالده «م. ع» «49 عاما- عامل بمديرية الأوقاف»، وشقيقه «أ. م» «20 عاما- عامل بمديرية الأوقاف» من أهالي محافظة سوهاج مركز ساقلتة، مقيمين بالشارع محل البلاغ، و«أ. أ»، «36 عاما- سائق بشركة الإسكندرية لمحطات الحاويات الدولية»، و«ك.ف»، سائق بذات الشركة، من أهالي محافظة سوهاج مركز المراغة، مقيمين بالشارع محل البلاغ.

وكشفت التحريات قيام الأول بمعاكسة زوجة الرابع أثناء وقوفها بشرفة الشقة محل سكنها وعند توجهه لمعاتبته حدثت مشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة قام خلالها الرابع بالتعدي على الأول بسكين كانت بحوزته محدثاً إصابته، وتم نقله لمستشفى مبرة العصافرة، وتوفي عقب وصوله المستشفى، وفقاً لما نقلته صحيفة "القدس العربي". 

تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط المتهمين عدا الخامس وبحوزة الرابع الأداه المستخدمة، وتم نقل جثة المتوفى لمشرحة الإسعاف، وتعينت الخدمات الأمنية اللازمة لملاحظة الحالة.

تحرّر المحضر إدارى قسم شرطة الدخيلة، وجارٍ العرض على النيابة العامة للتحقيق.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play