Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الاحتلال يجدد الاعتقال الإداري للصحفي نزال

زمن برس، فلسطين: أصدرت سلطات الاحتلال قرارًا بتجديد الاعتقال الإداري بحق عضو الأمانة العامة لنقابة الصحفيين الفلسطينيين عمر نزال.

وقالت زوجته مارلين نزال إن سلطات الاحتلال أصدرت قرارًا بتجديد الاعتقال الإداري بحق زوجها الصحفي، للمرة الثانية على التوالي، ولمدة ثلاثة شهور.

وأضافت أن زوجها المحتجز في زنازين العزل الانفرادي في سجن "عوفر"، كان من المقرر أن يُنهي يوم الاثنين المقبل، اعتقاله الإداري والذي امتد لأربعة شهور.

وأشارت إلى أن العائلة لا تعرف أي تفاصيل عن وضع زوجها الصحي، حيث يواصل إضرابه عن الطعام لليوم الـ16 على التوالي، تضامنا مع الأسير بلال الكايد، وفقا لما ذكرت وكالة الأنباء الرسمية.

واعتقلت قوات الاحتلال، في الثالث والعشرين من شهر نيسان الماضي، عضو الأمانة العامة لنقابة الصحفيين عمر نزال، أثناء تواجده على معبر "الكرامة"، حيث كان متوجهاً للمشاركة في مؤتمر دولي بالبوسنة.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play