Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


هذا الحذاء قيمة ترميمه 300 ألف دولار.. لماذا؟

زمن برس، فلسطين: أطلقت مؤسسة "سميثسونيان" التي تشرف على عدة متاحف ومعارض فنية حملة على موقع التمويل الجماعي "كيكستارتر،" بهدف الحفاظ على الحذاء الأحمر "الياقوتي" المشهور، الذي ارتدته الممثلة جودي غارلاند، في دورها الذي أدت فيه دور دوروثي غيل من فيلم "ساحر أوز" في العام 1939، حسبما ورد عن "قناة العالم".

فيما كان الحذاء الأيقوني قد عُرض في المتحف الوطني للتاريخ الأمريكي في العاصمة واشنطن، لأكثر من ثلاثة عقود متتالية، ليصبح رمزاً للفيلم المشهور، وللأجيال المقبلة.

هذا وستُستخدم الأموال التي تم التبرع بها، بهدف دفع كلفة أعمال تصليح وترميم وحفظ الحذاء، فضلاً عن استخدام جزء من المبلغ أيضاً، لصنع علبة تتميز بدرجات حرارة معدلة لوضع الحذاء فيها.

في حين تروج مؤسسة سميثسونيان للحملة على وسائل الاعلام الاجتماعية من خلال نشر صورة الحذاء وارفاقها بوسم #KeepThemRuby، أي "احفظ الحذاء الياقوتي".

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play