Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


صور: ترامب مع فتيات عاريات و"ملكة جمال سوريا"!

زمن برس، فلسطين: مع إقتراب موعد الحسم الرئاسي في الولايات المتحدة الأميركيّة، قامت المصوّرة البريطانية الشهيرة أليسون جاكسون بالإستعانة برجل يبلغ من العمر 66 عامًا من شيكاغو، لتقليد المرشّح الجمهوري للرئاسة دونالد ترامب.

جاكسون التي اشتهرت بمحاكاة شخصيّات المشاهير أمضت أشهرًا في البحث عن رجل يمثّل الملياردير الأشقر، حيث أقرّت أنّها شعرت وكأنّها في "كابوس" بعد رؤيتها 300 شخص وزيارة 20 مصفف شعر بحثًا عن رجل يجسّد الدور، وبعد أشهر وجدت المرشّح المثالي الذي أُعجبت بشكله وطلّته.

وقامت جاكسون بإرسال الممثل إلى برج ترامب، وميدان التايمز وبورصة نيويورك في سيارة بيضاء فارهة من طراز "بنتلي"، وبرفقته 12 إمرأة، حملنَ لافتات كُتب عليها عبارات تشير إلى تعليقات ترامب المهينة بحق النساء، إضافةً إلى مواقفه بحق المهاجرين، وفقاُ لما نقله موقع "لبنان 24". 

وظهر ترامب في الصور بين مجموعة من النساء االشبه عاريات واللواتي يرتدين البيكيني في وضعيات إباحيّة، ومع منتحلات صفة "ملكات جمال"، واللافت أنّ إحدى الفتيات إنتحلت شخصية ملكة جمال سوريا، للدلالة على اللاجئين.

وترى المصوّرة أنّ "ترامب باتَ شهيرًا جدًا لكن سنواجه كارثة إذا ما أتى رئيسًا".

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play