إليك تطبيق جديد ومميز للتواصل" Pepo"!

زمن برس، فلسطين: في كل فترة يظهر تطبيق جديد يذهل مستخدميه، لكن ليست كل التطبيقات مميزة وتثير فضول الجميع للتعرف عليها أكثر فأكثر.

من التطبيقات المميزة "Pepo" هو تطبيق جديد ومميز للدردشة والتواصل الاجتماعي مع الآخرين سواء الأصدقاء والعائلة أو استكشاف أشخاص جدد بالقرب منك أو من أي مكان آخر حول العالم، حسبما ورد عن "لبنان 24".

فيما وقد يكون التطبيق خيارك المفضل في حال شعورك بالملل من تطبيقات التواصل الاجتماعي الأخرى خصوصاً إن كنت من الأشخاص الباحثين عن البساطة والسرعة.

ويتيح التطبيق إمكانية إنشاء دردشات عامة وخاصة وسرية مع الآخرين، بالإضافة إلى القدرة على التواصل مع أشخاص يشاركونك نفس الاهتمامات من مختلف أنحاء العالم.

وبحسب القائمين على التطبيق فإن "Pepo" سيكون المكان المفضل لك عند قيامك بخوض النقاشات العامة مع الآخرين أو الدردشة الفورية معهم، أو تنظيم المجموعات والتخطيط للرحلات أو استكشاف ما يدور حولك من أحداث أو مشاركة خبراتك ولحظاتك اليومية مع الآخرين وغيرها.

يشار إلى أن تطبيق "Pepo" متوفر مجاناً لمستخدمي نظام أندرويد إصدار 4.1 أو أحدث ويُمكنكم تنزيله عبر متجر غوغل بلاي. في حين يُمكن لمستخدمي نظام آي أو إس تنزيل التطبيق عبر متجر آب ستور وبحجم 72 ميغابايت.