Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


اقتحام قسم ٤ في سجن مجدو والاعتداء على الأسرى

اقتحام قسم ٤ في سجن مجدو والاعتداء على الأسرى

زمن برس، فلسطين:  قال نادي الأسير إن وحدات القمع التابعة لإدارة معتقلات الاحتلال، اقتحمت الليلة الماضية، قسم (4) في معتقل "مجدو" ونفذت عملية قمع واعتدت على الأسرى.

ولفت نادي الأسير إلى أن عملية القمع استمرت لساعات، وعقب ذلك نقل (20) أسيرًا إلى الزنازين.

وكانت إدارة المعتقل نقلت قبل عدة أيام (92) أسيرًا في معتقل "مجدو" يقبعون في قسم (7) إلى قسم (4)، جرّاء غرق القسم بسبب الأحوال الجوية الماطرة، علمًا أن عددًا من الأسرى يضطرون للنوم على الأرض في قسم (4) الذي يتسع فقط لقرابة (70) أسيرًا.

ويعاني الأسرى في "مجدو" من أوضاع حياتية صعبة وقاسية تزداد حدتها مع فصل الشتاء، يرافق ذلك نقص في الملابس والأغطية، ورغم مطالبات الأسرى المتكررة بتحسين ظروفهم، إلا أن إدارة المعتقل تتجاهل ذلك، بل وترد على مطالبهم بالقمع.

ومن الجدير ذكره أن إدارة معتقلات الاحتلال صعّدت من عمليات القمع منذ مطلع العام المنصرم، وكانت الأشد عنفاً منذ أكثر من عشر سنوات.

 

 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play