بنك القدس يستمر في دعم مدراس ورياض الاقصى الاسلامية في مدينة القدس

بنك القدس يستمر في دعم مدراس ورياض الاقصى الاسلامية في مدينة القدس

زمن برس، فلسطين:   ارسى بنك القدس سياسته في دعم القطاع التعليمي بشتى الطرق والمجالات، ومن مبادرات البنك السنوية  في هذا المجال تقديم المساعدة المادية للطلبة المحتاجين، حيث واصل بنك القدس تقديم دعمه للعام الرابع على التوالي لصندوق الطالب المحتاج في مدارس ورياض الأقصى الإسلامية المتواجدة داخل أسوار مدينة القدس.

وقام بتسليم الدعم صلاح هدمي الرئيس التنفيذي لبنك القدس مؤخراً في مبنى المدرسة يرافقه محمد شاور مدير إدارة الخدمات المصرفية للشركات وبحضور عادل حلاق مدير عام المدارس ونبيل حمودة نائب رئيس مجلس أمناء مدارس ورياض الاقصى الاسلامية وموسى شريف امين الصندوق في المدارس .

صلاح هدمي قال "نستمر في تقديم الدعم لصالح مدارس ورياض الأقصى الإسلامية كجزء من التزامنا تجاه مجتمعاتنا المحلية وإيماناً منا بأن التعليم أحد الروافد التي تشكل العقول، وحرصاً على المساهمة في تجديد وتطوير العديد من المدارس في مختلف محافظات الوطن وخصوصا في مدينة القدس وتعزيز بيئتها وأدوات التعليم النوعي فيها، بهدف تعزيز فرص التعليم وإفادة الطلاب والطالبات في هذا المدرسة العريقة".
من جانبه، أشاد عادل حلاق بدور بنك القدس في خدمة المسيرة التعليمية والعلمية في فلسطين ، كما عبر عن سعادته وشكره لإهتمام البنك بدعم المؤسسات المقدسية، وتحدث عن أهمية المدارس وأهمية وجودهم داخل المسجد الاقصى المبارك وداخل أسوار المدينة المقدسة.

يذكر أن أحد أهم عناصر بنك القدس يتمثل في التزامه بالعمل على تعزيز دوره الاجتماعي وتحسين علاقاته مع المجتمع المحلي والمساهمة في تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية كشريك لباقي المؤسسات الوطنية ومكمل لدور الدولة في هذا المجال.