Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


خبيرة: ترامب يعاني من فيروس قاتل وحكومة أمريكا تواجه أخطر لحظاتها

خبيرة: ترامب يعاني من فيروس قاتل وحكومة أمريكا تواجه أخطر لحظاتها

زمن برس، فلسطين:  تحدثت خبيرة الأمن القومي في CNN سامانثا فينوغراد ودون ليمون،  عن تأثير إصابة الرئيس دونالد ترامب والسيدة الأولى ميلانيا ترامب بفيروس كورونا، على الوضع الامريكي.

وقالت ليمون:" كنت قد قلت سابقاً ان هذه مرحلة حرجة تمر بها الحكومة الامريكية حتى قبل اصابة ترامب ميلانيا بكورونا، فترامب مصاب وهذا يشكل خطر على العاملين بالبيت الابيض، وتعتبر هذه المرحلة هي اخطر مرحلة واجهتها الولايات المتحدة على الاطلاق، وترامب غير قادر على اداء مهامه كما يجب وعليه ان يخضع للحجر الصحي".

وتابعت:" بناء على عدد الافراد الذين يتعامل معهم يوميا دون ارتداء الكمامة، من الممكن ان يكون كبار المسؤولين من جهاز الامن الوطني قد اصيبوا بالفيروس، ولن يتمكنوا من اداء واجباتهم بالشكل المطلوب، وحكومة امريكا ضعيفة بشكل لا يصدق في هذه اللحظات، وليس لدينا فريق كامل بالتالي هناك ثغرات كبيرة في تغطية أمننا القومي بناءً على هذا التشخيص".

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play