Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


وكلاء سفر يبيعون نتائج "سلبية" لفحص "كورونا".. بهذه التكلفة!

وكلاء سفر يبيعون نتائج "سلبية" لفحص "كورونا".. بهذه التكلفة!

زمن برس، فلسطين:  كشفت وسائل إعلام بريطانية عن فضيحة تتعلّق بوكلاء السفر في البلاد، حيث يتمّ بيع فحوصات "سلبية" لفيروس "كورونا" المستجدّ، ليتمكّن الزبون من السفر. 

وبحسب ما ذكرت وكالة "سبوتنيك" الروسية، فقد نشرت صحيفة "ذا صن" البريطانية تقريراً كشفت فيه عن وجود وكلاء سفر "يبيعون نتائج سلبية بتكلفة تتراوح بين 50 و150 جنيهاً إسترلينياً" أي ما بين 65 و195 دولاراً أميركياً.

وفي ظلّ انتشار جائحة "كورونا" في العالم، تطلب العديد من شركات الطيران إثباتاً لاختبار فيروس كورونا "السلبي" قبل أن يصعد المسافرون على متن الطائرة.

وقال المسافرون المخالفون إنّهم تمكنوا من الصعود على متن رحلاتهم بعد إجراء اختبار لشخص آخر وتغييره إلى اسمه قبل طباعته وعرضه على الموظفين في مطارات المملكة المتحدة.

فيما قال أحد المسافرين: "لقد احتجنا إلى اختبار "كوفيد-19" لأحد أفراد الأسرة وتحدثت إلى أحد وكلاء السفر فقال: قم بإنجازه وحتى إذا كانت النتيجة إيجابية، فسنقدم لك اختباراً سلبياً مقابل 50 جنيهاً إسترلينياً".

 

وأضاف الرجل أنّه تمكن من السفر إلى باكستان باختباره المزيف.

 
 
المصدر: سبوتنيك
 

 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play