Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


اجواء خريفية وأمطار الأيام القادمة

اجواء خريفية وأمطار الأيام القادمة

زمن برس، فلسطين:  من المتوقع أن تتأثر المنطقة خلال الأسبوع بسلسلة من التقلبات الجوية التي سيرافقها انخفاض الحرارة وارتداء الملابس الشتوية في الجبال، وتساقط الأمطار والعواصف الرعدية فوق مختلف المناطق بعد انقطاعها طيلة الفترة القادمة، وتأخرها عن موعدها المعتاد.

وبحسب الارصاد الجوية، فإن معظم أيام الأسبوع ستشهد تساقط أمطار متفاوتة الشدة وعلى فترات اعتبارا من ساعات الليل من يوم الأحد، حيث ستبدأ المنطقة بالتأثر بحالة من عدم الاستقرار سيرافقها أمطار أحياناً فوق معظم المناطق، وتسستمر هذه الفرصة لتساقط الأمطار في بعض الفترات أيام الاثنين والثلاثاء أيضاً.

ويشهد يوم الأربعاء القادم، وفترة نهاية الأسبوع ستتأثر المنطقة من جديد بتقلبات أكثر حدة وقوة، وستنخفض درجات الحرارة بشكل أكبر، كما ستسقط الأمطار فوق معظم المناطق على فترات نتيجة اقتراب منخفض جوي من المنطقة.

وفي العادة تكون الأمطار في بداية الموسم المطري شديدة الخطورة على الطرقات وتزيد من فرص انزلاق المركبات، وهو ما يقتضي الحذر والقيادة بهدوء اثناء تساقط الأمطار.

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play