Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


"مايكل مور" توقع فوز ترامب في 2016.. ماذا يقول هذه المرّة؟

"مايكل مور" توقع فوز ترامب في 2016.. ماذا يقول هذه المرّة؟

زمن برس، فلسطين:  يشتهر المخرج الأمريكي مايكل مور بأنه من المشاهير القلائل الذين توقعوا فوز دونالد ترامب في انتخابات عام 2016، لكنه غير متأكد تماما من النتيجة في هذه الدورة، ويعرب عن قلقه إزاء بقاء الرئيس الجمهوري في المنصب لأربع سنوات أخرى.

وخلال مقابلة له مع شبكة "ذا هيل"، قال مور إن ترامب تمكن من تقليص الفارق في الولايات المتأرجحة، ما يضع حظوظ المرشح الديمقراطي جو بايدن على المحكّ.

وقال: "اسمعوا، لا تصدقوا هذه الاستطلاعات. إن التصويت لترامب دائما ما يتم التقليل من شأنه"، مضيفا أن استطلاعات الرأي تعتبر أخبارا مزيفة بالنسبة لداعمي ترامب.

وأضاف: "مهما يقولون عن تقدم بايدن (في عدد النقاط)، فقد قام ترامب بتقليصها إلى النصف، والآن لديك أربع نقاط داخل هامش الخطأ. أرأيت كيف اقترب الطرفان من بعضهما؟".

 

 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play